Search
Close this search box.

أسرار الجمال والعناية بالبشرة من النجمة العالمية Jennifer Hudson

احتفلت مؤخراً الممثلة والمغنيّة الأمريكية العالمية Jennifer Hudson بعيد ميلادها الـ40، وهي تعتبر إحدى أشهر أيقونات الجمال، خاصة أنها تتمتع بجمال جذاب وبشرة سمراء طبيعية، إضافة إلى اعتمادها فلسفة العناية بالجمال دون مبالغة.

ومع دخول Jennifer Hudson إلى عالم الأربعينات، وامتلاكها مظهراً شبابياً يبدو أصغر بكثير من عمرها الحقيقي، نستعرض أبرز أسرار الجمال والعناية بالبشرة من النجمة العالمية.


المكياج فقط أوقات التصوير

تتأنى Jennifer Hudson على عدم وضع الكثير من المكياج، خاصةً في يومياتها العادية بعيداً عن الإضاءة والكاميرات، وذلك لكي تترك لبشرتها المساحة لتتنفس، كما أنها تحب مظهرها دون مكياج في غالبية الأوقات.

تهتم بوضع السيروم الليلي

وضع السيروم من الخطوات المهمة للعناية بالبشرة، ولهذا تهتم Jennifer Hudson بوضعه بشكل دوري، وتستخدم Olay Regenerist Retinol24 Max Night Facial Serum، لكي تحافظ على ترطيب بشرتها طوال الليل، ولأنه أيضاً يقي من الشيخوخة، ويعتبر ذلك أحد الأسرار التي تجعلها تبدو شابة” رغم تقدّمها في العمر.

واقي الشمس له أهمية قُصوى

واقي الشمس يعتبر أحد الأولويات في روتين العناية بالبشرة الخاص بJennifer Hudson، ولكنها لا تغفل الترطيب كذلك، لهذا تستخدم من Olay Regenerist Whip Moisturizer مع SPF، وذلك لأن هذا الكريم يوّفر لها مزيجاً رائعاً من الترطيب وعامل الحماية من الشمس، ليترك بشرتها ناعمة دون آثار الحروق المزعجة التي تسببها أشعة الشمس فوق البنفسجية.

التخلي عن زبدة الكاكاو

أوضحت Jennifer Hudson أنها كانت تستخدم في السابق زبدة الكاكاو ضمن روتين العناية الخاص بها، ولكنها مع الوقت أدركت أن هذه العادة خاطئة، لأن بشرتها بالأساس دهنية، ومن الممكن أن يتسبب استخدام زبدة طبيعية على الوجه في ظهور الحبوب والبثور المزعجة، لهذا تحرص على استخدام كريمات الترطيب الخفيفة بدلاً من ذلك.

تزيل المكياج بشكل دائم

طبيعة العمل أمام الكاميرات، تتطلب وضع المكياج بشكل دائم، لكن Jennifer Hudson تحرص جيداً على إزالة المكياج باستمرار كلما انتهت من العمل، لكي تترك بشرتها طبيعية، إضافة إلى غسل وجهها جيداً، مع وضع مرطبات تحتوي على فيتامين سي، لتترك الوجه مشرقاً ونظيفاً بعد إزالة المكياج.

جهاز الترطيب

كغيرها من النجمات، تمتلك Jennifer Hudson جهاز ترطيب خاص بها، تستخدمه في أوقات فراغها، وذلك للحصول على ترطيب فعّال في أوقات الفراغ، إذ يحافظ الجهاز على بقاء البشرة نضرة، ويمنحها الإشراقة والتوهج.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

6608