Search
Close this search box.

إتجاهات الجمال الربيعية لهذا الموسم

أعطتنا موجة من عروض الأزياء والسجاد الأحمر الأخيرة الكثير من الإلهام لمظهرنا الجمالي. بدءًا من اللمسات النهائية للبشرة المصنوعة من الفينيل وحتى أجمل ظلال الشعر الوردي والغامق، إليك لمحة من اتجاهات الجمال الربيعية التي نضع إشارة مرجعية عليها قبل الموسم الجديد.

Coquettish charm

تعد إشارات الجمال الشبيهة بالدمية بمثابة أخبار كبيرة لفصل الربيع. لن تحتاجي إلى إتقان البشرة المصقولة فقط: انظري إلى الرموش الناعمة وظلال الباستيل الباهتة الجميلة المغسولة على الجفون لتتألقي في صيحة الجمال الربيعية هذه. تطور اللون الوردي السكارين OTT الذي جلبته لنا Barbiecore في الصيف الماضي، والشيء الأساسي الذي يجب الحصول عليه بشكل صحيح هو الملوثات العضوية الثابتة من أحمر الخدود الدائرية تمامًا والتي توضع مباشرة على تفاحة الخدين (جرب Flush Blush Balm على شكل قبة من Merit في ستوكهولم لسهولة التنفيذ واللون). خارج المدرج، المغنية سابرينا كاربنتر والممثل سيدني سويني نجمان يرتديان هذا المظهر بشكل جيد.

Pastel

حليب التوت والزبدة وقهوة لاتيه: مجرد مجموعة مختارة من اتجاهات الأظافر اللذيذة التي انتشرت في الأشهر الأخيرة – وشهيتنا الجماعية للباستيل الحليبي وظلال الحلويات لا ترى أي علامة على التراجع في فصل الربيع. فلماذا لا تجربي ظلال الماكرون من الفستق واليوسفي الخافت والخزامى؟ بغض النظر عن اللون، نتوقع أن تكون اللمسات النهائية اللؤلؤية المتقزحة كبيرة. إنه أكثر دقة من الكروم، فهو يتم وضعه على طبقات من الألوان لتنعيمه قليلًا، أو يمكن إعتماده بمفرده على أظافر نظيفة ومحايدة للحصول على لمعان أنيق. للحصول على أظافر منزلية، جربي Pearly White Shimmer من Essie، في حين أن EvoGel من Bioculpture in Icy Elsa هو ظل متلألئ رائع يمكنك طلبه من تقنية أظافرك.

Cherry Cola hair

بالنسبة لفصل الربيع، اللون الأحمر الحار الغني والمتوهج هو اللون المرغوب فيه. نسخة أعمق وأكثر دراماتيكية من درجات اللون الزنجبيلي الناعمة التي رأيناها على المشاهير مثل إيما ستون، إنه اللون الذي يناسب جميع ألوان البشرة. إكتسب بالفعل شيئًا من المتابعين على TikTok أيضًا، مع عمليات بحث عن هذا المصطلح تصل إلى ما يقرب من 200 مليون على المنصة. للحصول على هذا المظهر، إطلبي من مصفف الألوان الخاص بك الحصول على لون أحمر داكن مع درجات الشوكولاتة، لكن ستحتاجين إلى الحفاظ على اللون بانتظام لمنع بهتانه. للحفاظ على مظهر جديد بين زيارات الصالون، جربي شامبوًا معززًا للون، مثل شامبو John Frieda’s Radiant Red Colour Boosting.

Dolce Vita drama

إذا كنت لا تفضلين ألوان الباستيل والوردي الجميلة، فتأكدي من أن صيحة الماكياج الكبيرة الأخرى التي من المقرر أن تهيمن على الموسم الجديد هي أكثر قتامة وأكثر دراماتيكية. سواء كانت المغنية راي، أو الأيقونة الإيطالية صوفيا لورين (التي ألهمت مجموعة غوتشي لخريف وشتاء 2024)، أو مغنية الأوبرا ماريا كالاس، التي أشار إليها إيرديم مورالي أوغلو في عرضه الخاص لخريف وشتاء 2024، فإن الإلهام موجود في كل مكان. للحصول على الدقة المطلقة والخطوط السوداء الأكثر حبرًا، جربي قلم تحديد العيون من Gucci Beauty.

Halle Bailey تعتمد تسريحة شعر بوب أنيقة

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66040