Search
Close this search box.

لماذا يعتبر روتين Bella Hadid الصباحي مثالي وصحي؟

قامت عارضة الأزياء بتصوير نظامها اليومي ومشاركته على TikTok، مما أثار ردود فعل إيجابية.

مع تحية لعلامتها التجارية التي ستطلقها قريبًا، Ôrebella، أخذت Bella حديد متابعيها على TikTok لإلقاء نظرة سريعة على روتين العناية الذاتية الصباحي الخاص بها.

يبدأ صباحها بصنع خليط، فيبدأ أولاً بإسقاط جرعات من ثلاث صبغات من ماركة جينيسترا في كوب. بعد ذلك، تضيف المزيد إلى الخليط مع شراب ION’s Gut Support الشفاف. يعزز هذا المكمل السائل الهضم الصحي ضد السموم ويساعد في امتصاص العناصر الغذائية .

تبقى Bella على المسار الصحيح مع المشروبات وتشرب كوبًا من Gold Sea Moss Gel من Planted Seeds Sea Moss. مصنوع من طحالب البحر الكاريبي البرية المحصودة، كما يوفر الجل الدعم لوظيفة الأمعاء الصحية والميكروبيوم.

لكن نهاية الروتين لم تصل حتى إلى منتصف الطريق بعد. ثم تقوم بعد ذلك بإعداد مشروب آخر لنفسها باستخدام Fulvic Detox والمعادن الأيونية السائلة من شركة Mother Earth Labs من Allegany Nutrition. يوفر Fulvic Detox خصائص علاجية موضعية لتهيج الجلد والجروح بينما توفر المعادن الأيونية السائلة دفعة من الطاقة وتساعد في الصحة العامة مثل تشنجات العضلات وتشنجات الساق.

ثم تأخذ Bella متابعيها إلى محطتها التالية المليئة بزجاجات الزيت العطري والبلورات وبطاقات التاروت والبخور والمجلات. تفتح علبة Kin Bloom من Kin Euphorics، ثم تعطّر نفسها باختيارها من الزيوت العطرية لهذا اليوم. ـما الخطوة التالية فهي إضافة الإكسسوارات حيث تظهر لمتابعيها زينتها الرائعة من الأساور المصنوعة من الخرز الكريستالي على معصمها.

تم تشخيص إصابة عارضة الأزياء بمرض لايم في عام 2013، وقد قامت بتأريخ رحلتها في مكافحته عبر وسائل التواصل الاجتماعي. إذا حكمنا من خلال كمية المكملات الغذائية والأطعمة الفائقة التي تتناولها، فإننا نعتقد أن الروتين يساعدها على التحكم في أعراضها.

في السنوات الأخيرة، أصبح مرض لايم في دائرة الضوء الطبية بشكل متزايد، وربما سمعت عنه من بعض كبار المشاهير في العالم. من عائلة حديد، بيلا وأنور وأمي يولاندا، بعض الوجوه الشهيرة التي اعترفت بمعاناتها من هذا المرض وتحدثت صراحة عن التحديات التي واجهوها في معركتهم ضد المرض السيئ السمعة.

تعرف الجمعية الدولية لايم والأمراض المرتبطة بها (ILADS) مرض لايم بأنه: عدوى بكتيرية تسببها عدة أعضاء من بكتيريا بوريليا بورجدورفيرية التي ينقلها قراد الأيل (من صنف العنكبيات ) أو الغزال أثناء تغذيته على دم الانسان المنقول بالقراد ويعد مرض لايم اكثر شيوعاً في شمال أمريكا واوروبا وخاصة في المناطق البرية والمناطق العشبية.

Bella Hadid تعلن عن موعد إطلاق عطرها Orebella

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65974