Search
Close this search box.

Bella Hadid تعلن عن موعد إطلاق عطرها Orebella

أعلنت عارضة الأزياء الشهيرة Bella Hadid مؤخرًا عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة Orebella. وتم إثارة هذا الإعلان من خلال منشور غامض ومبهم على Instagram .

فحتى الآن، تشير كل الدلائل إلى أن عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية ستغامر بدخول سوق العطور ومستحضرات التجميل.

يتضمن العرض الترويجي الذي تبلغ مدته 10 ثوانٍ لقطة مقرّبة لوجه حديد متشابكًا مع مقاطع لمناظر مختلفة، بما في ذلك المحيط والحقل. ثم يظهر الحرف الصغير “B” ملفوفًا في دائرة. وبصرف النظر عن الكيمياء، لا يوجد أي ذكر آخر للمنتجات، أو ما سيكون عليه الأمر.

ووأبدت شقيقتها عارضة الأزياء جيجي حديد دعمها لشقيقتها الأصغر، حيث شاركت إعلانًا تشويقيًا عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وأرفقته بتعليق: “أسست الجميلة بيلا حديد Ôrəbella وعطرك المفضل في 2/5 القادم”.

على الرغم من عدم وجود الكثير من التفاصيل حول العلامة التجارية نفسها حتى الآن، إلا أن هناك بعض القرائن المفيدة جدًا. شاركت حديد سلسلة من الصور عبر قصتها على إنستغرام تضم العديد من صور الزهور وزجاجة مما يبدو أنه عطر.

الزجاجة المستطيلة الشفافة مكتوب عليها “من تصميم باشا محمود حديد” وهو عمّها ، بالإضافة إلى كتابة مخطوطة تقول “واحة الحب”.

تحدثت بيلا حديد بصوت عالٍ عن أهمية تراثها الفلسطيني. ولعل هذه العلامة التجارية الجديدة هي وسيلة لها لتعميق ارتباطها بالمنطقة.

Bella Hadid تعمل بمفردها على إحياء أسلوب الرصانة بالنظارات

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65020