Search
Close this search box.

من هي Eiza González ؟ بدور Auggie Salazar على Netflix

اشتهرت الممثلة المكسيكية Eiza González بمظهرها المذهل ولعب دور المرأة القاتلة في عروض مثل From Dusk Till Dawn: The Series وBaby Driver، وقد تركت بصمتها تدريجيًا في صناعة الترفيه، وهي نجمة في صعود.

في 3 Body Issue، مسلسل الخيال العلمي الجديد من Netflix، تصور شخصية مختلفة قليلاً عن الأدوار التي رأيناها تلعبها في الماضي: Auggie Salazar هي عالمة رائدة في مركز أبحاث تكنولوجيا النانو والتي بدأت في الحصول على بعض رؤى غريبة جدا نتيجة كائنات دنيوية أخرى.

تنحدر الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا من مكسيكو سيتي وولدت في 30 يناير 1990 لكارلوس غونزاليس وغليندا رينا.عملت والدتها، غليندا، في الماضي كقاضية في المسلسل التلفزيوني “عارضة المكسيك التالية”. كما أنها كانت تمتلك في السابق وكالة عرض أزياء تدعى Glenda Modeling Training.

وفقًا لصفحتها على موقع IMDB، تتقن Eiza اللغات الإسبانية والإنجليزية والإيطالية. ظهرت أيضًا في الإنتاجات الناطقة بالإسبانية.

دخلت Eiza صناعة الترفيه في وقت مبكر جدًا من حياتها، وظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل المراهقين المكسيكي عام 2007 Lola, érase una vez (Lola, ذات مرة) حيث لعبت دور سندريلا الحديثة في سن 17 عامًا. واصلت أيضًا التمثيل في عدد قليل من المسلسلات التليفزيونية المكسيكية الأخرى، بما في ذلك Mañana es para siempre وSueña conmigo.

فقدت والدها بشكل مأساوي في حادث دراجة نارية عندما كان عمرها 12 عامًا فقط. في وقت لاحق من سبتمبر 2015، كشفت أنها عانت بسبب هذه الصدمة من الإفراط في تناول الطعام القهري والاكتئاب من سن 15 إلى 20 عامًا.

شاركت ممثلة Godzilla vs. Kong أيضًا كيف كانت تتلقى العلاج منذ أن كانت صغيرة، وتعتبر أن ذلك أحد مواعداتها “غير القابلة للتفاوض”، قائلة إنها ليست منفتحة على التورط عاطفيًا مع أي شخص لم يذهب إلى الاستشارة.

بصرف النظر عن مشاريعها التمثيلية، تحب Eiza رد الجميل للمجتمع العالمي. وعملت مع منظمة This Is About Humanity غير الربحية، والتي تساعد في رفع مستوى الوعي حول العائلات المنفصلة على جانبي الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، وإلى جانب الهجرة، فهي أيضًا من أشد المؤيدات لحقوق المرأة .

تشارك الممثلة بانتظام لمحات من حياتها مع متابعيها البالغ عددهم 7.7 مليون على Instagram. ونشرت مؤخرًا صورًا من العروض الترويجية للعرض.

ويبدو أن هذا العام سيكون مزدحمًا بالنسبة لـ Eiza، حيث أن لديها عددًا من المشاريع التي تعمل عليها. أحد الأفلام التي ستشارك فيها هو The Ministry of Ungentlemanly Warfare، وهو فيلم كوميدي تجسسي من إخراج وشارك في كتابته جاي ريتشي، استنادًا إلى كتاب تشرشل السري ووريورز: القصة الحقيقية المتفجرة للقوات الخاصة اليائسة. الحرب العالمية الثانية بقلم داميان لويس.

تعرفي إلى المشاهير الذين يحتفلون بشهر رمضان

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65968