Search
Close this search box.

تعرفي إلى المشاهير الذين يحتفلون بشهر رمضان

من ريز أحمد إلى عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت المشهورة، يحتفل هؤلاء النجوم جميعهم بشهر رمضان المبارك. لا يغيب هؤلاء عن التعبير في إظهار الاجواء الرمضانية ويشاركون جمهورهم أمنيات الشهر المبارك من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

9 منتجات مملوءة بالعود يمكنك شراؤها في رمضان

 

إيمان همام

شاركت عارضة الأزياء الهولندية، وهي من أصول مغربية ومصرية، رسما من حسابها على إنستغرام @Muslim، وتمنت لمتابعيها الشهر الفضيل. في الماضي، كانت جزءًا من مبادرات توزيع الوجبات على الفئات الأكثر ضعفًا في المجتمع خلال شهر رمضان.

ريز احمد

فاز الممثل البريطاني الباكستاني ريز أحمد بجائزة إيمي، وحصل على ترشيحات لجوائز الأوسكار، وغولدن غلوب، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وثلاث جوائز للأفلام البريطانية المستقلة. وفي عام 2020، شارك في حملة عبر الإنترنت لتشجيع المسلمين في المملكة المتحدة على البقاء في منازلهم، وسط جائحة فيروس كورونا.

زين مالك

يبث المغني بشكل روتيني رسالة “رمضان مبارك” لمتابعيه في بداية الشهر الكريم، وقد اعترف سابقًا بفخره بكونه جزءًا من المجتمع المسلم ونشأ محاطًا بالتقاليد الإسلامية. وقالت والدة زين لبي بي سي إنه “قرأ القرآن ثلاث مرات”.

ايمان عبد المجيد

تحدثت إيمان الصومالية المولد في الماضي عن عقيدتها الإسلامية، وكشفت عن الصعوبات التي واجهتها في التوفيق بين مسيرتها المهنية في عرض الأزياء ودينها، وغالبًا ما تأخذ الوقت الكافي لمشاركة رسالة “رمضان كريم” مع قاعدة معجبيها. كتابها الأول، أنا إيمان، ناقش تربيتها الإسلامية في عدة دول أفريقية.

مو صلاح

غالبًا ما يتم الترحيب بلاعب كرة القدم العالمي باعتباره بطلًا لكل من مصر والمجتمع الإسلامي، ويمكن رؤيته وهو يؤدي السجود للإحتفال بأهدافه. وهو مسلم متدين ويصوم خلال شهر رمضان، ويشتهر بالتزامه بروتينه الديني خلال أهم بطولات كرة القدم.

بيلا وجيجي حديد

وعلى الرغم من أن الفتيات قد لا يصومن هذا العام، إلا أنهن تحدثن في الماضي عن مدى فخرهن بكونهن مسلمات وبأنهن نشأن على التقاليد الإسلامية. وقالت بيلا في إحدى المقابلات

“كان ذلك أفضل يوم في حياتي، عندما ذهبت وشاهدت المسجد في أبو ظبي. كنت أتحدث مع كل هؤلاء النساء والرجال العرب، وأخيراً فهمت الثقافة أكثر بكثير مما فهمته في أي وقت مضى. كان يعلمنا ذلك ونذهب ونقضي العيد مع عائلتي ونحتفل بشهر رمضان – لقد فعلت ذلك منذ أن كنت طفلة”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65502