Search
Close this search box.

عروض ومسلسلات رمضان على “شاهد” تستحق المتابعة

ليس هناك طريقة أفضل للإسترخاء مع أصدقائك وعائلتك في شهر رمضان من مشاهدة أحد العروض الممتعة، إليك قائمة من العروض التي يجب متابعتهاعلى “شاهد”.

من حكايات التمكين والفداء إلى الأعمال الدرامية المفعمة بالحب والخيانة والانتقام، إليكِ مجموعة متنوعة من الروايات التي تعدك بإبقائك مستمتعة طوال الشهر الكريم. سواء كنت في حالة مزاجية للضحك، أو ديناميكيات عائلية معقدة، أو قصص تدفئ القلب عن المرونة، فهناك شيء يناسب الجميع.

مسلسلات رمضان 2024: لا توفتي مشاهدة هذه النجمات

نعمة الافوكاتو

محامية ماهرة، واقعة في حب زوجها بشدة، تكتشف خيانته وتخطط للانتقام، مستخدمة براعتها القانونية لتنسيق قصة مؤثرة عن التمكين والفداء.

أشغال شقة

الطبيب الشرعي حمدي وزوجته ياسمين يحتضنان الأبوة. ولكن مع وجود توأم وجدول أعمال مزدحم، يقومان بتعيين خادمة، ليكتشفوا أن قراراتهما تتصاعد إلى تحديات غير متوقعة.

زوجة واحدة لا تكفي

في “زوجة واحدة لا تكفي”، تعتقد هيلا أنها تتمتع بحياة مثالية، ولديها ثلاث بنات، وزوج محب تدير معه مدرسة؛ ولكن ما يحدث عندما تنكشف الحقيقة، يجب على هيلا أن تعيد النظر في الثقة التي تضعها في عائلتها.

كامل العدد +1

بناءً على الطلب الجماهيري، يعود مسلسل كامل العدد +1 بموسم ثانٍ في شهر رمضان. مع مولود جديد والمشهد المتغير باستمرار لوسائل التواصل الاجتماعي، شاهد كيف تشق الأسرة طريقها عبر مجموعة جديدة من التحديات.

رامز جاب من الآخر

اشتهر بعروضه المقالب التي تقام سنويًا خلال شهر رمضان. رامز جلال يعود هذا العام ببرنامج رامز جاب من الآخر. المشاهير المدعوون إلى ما يعتقدون أنه برنامج حواري يأخذون منعطفًا وتبدأ الفوضى.

العتاولة

من قال أن الحب لا يستطيع تغيير شخص ما؟ في العتاولة، يقرر نصار أن يترك حياته كمجرم بعد أن وقع في الحب. لكن نصار يكتشف أنه لا يستطيع الهروب من ظلال ماضيه، فكيف سيتنقل عبرها؟

عَ أمل

في ” عَ أمل”، تعتقد المذيعة يسار أنها التقت بالشخص بالصدفة، لكن ما لا تعرفه هو أن الأمر برمته كان مدبرًا. الفضائح والأسرار التي ظلت مخفية لسنوات أصبحت الآن على وشك الانتشار علناً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65940