Search
Close this search box.

مسلسلات رمضان 2024: لا توفتي مشاهدة هذه النجمات

هل تبحثين عن مسلسل جديد لمشاهدته؟ فكري في إضافة إحدى هذه المسلسلات إلى قائمتك، والتي تقوم ببطولتها بعض من أكبر النجمات في المنطقة.

شهر رمضان المبارك هو الوقت الأكثر سعادة في السنة. إنه وقت الجلوس والإسترخاء والتركيز على الأشياء الأكثر أهمية في الحياة: العائلة والأحباء والإمتنان. وبصرف النظر عن الشعور بالوحدة والطعام اللذيذ والشفاء الروحي المتأصل في الشهر المبارك، فإن شهر رمضان معروف أيضًا بالمسلسلات التلفزيونية الرائعة التي يقدمها للمنطقة عامًا بعد عام.

لهذا السبب بالذات، ينتظر عشاق السينما شهر رمضان بفارغ الصبر، للحصول على فرصة لمشاهدة ممثليهم المفضلين ، وهم يلعبون دور البطولة في مسلسلات رمضانية تلفزيونية مكتوبة وموجهة ببراعة، والتي تصبح أكثر إبداعًا وأهمية مع مرور السنين.

بدءًا من إعادة إصدار المسلسل المصري الكلاسيكي أبناء الحاج متولي، بعد 23 عامًا من عرضه لأول مرة، وحتى مشاهدة نجومنا المفضلين بما في ذلك غادة عبد الرازق ونيللي كريم وغادة عادل على الشاشة الكبيرة، لا يوجد نقص في التميز السينمائي لنتطلع إليه إلى شهر رمضان هذا. في الواقع، إحصائيًا، سيطرت النساء بشكل مطلق على مسلسلات رمضان 2024؛ بطولة في مجموعة منتقاة من العروض، من مختلف الأنواع، التي تتناول القضايا المجتمعية المعاصرة.

نيللي كريم في فراولة

بعد توقف دام 3 سنوات، عادت نيللي كريم رسميًا إلى عالم الكوميديا، ولهذا السبب تحديدًا وضع هذا البرنامج قائمة مسلسلات رمضان 2024 التي يجب مشاهدتها. إلى جانب حجاج عبد العظيم، تلعب دور البطولة في فيلم فراولة، الذي يصور بشكل فكاهي التجارب والمحن التي تواجهها شخصيتها الطموحة.

المشاهير الأكثر أناقة من حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024

 

ياسمين صبري في رحيل

يجب أن يكون هذا المسلسل ضمن قائمة مشاهدتك لمسلسلات رمضان 2024. تعود النجمة ياسمين صبري إلى عالم المسلسلات الدرامية المصرية بعد انقطاع دام أربع سنوات مع مسلس ” رحيل”، وهو تحفة مثيرة ومشوقة من إخراج إبراهيم فخر وتأليف محمد عبد المعطي . والتي تصور فيه حياة الطبقة المتوسطة امرأة تواجه مجموعة كبيرة ومتنوعة من العقبات في رحلتها.

غادة عادل في علبة الغداء

مستوحى من المسلسل الكوميدي الدرامي الكوميدي الأمريكي الشهير Good Girls، Lunch Box هو فيلم كوميدي خفيف من إخراج هشام إسماعيل ، بطولة غادة عادل إلى جانب زملائها النجوم جميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، وغيرهم من المخضرمين. ممثلين.

 

صبا مبارك في لحظة غضب

وفي شهر رمضان الحالي، تشارك الممثلة الأردنية المتميزة صبا مبارك البطولة مع محمد شاهين وناردين فرج في فيلم لحظة غضب للمخرج عبد العزيز النجار.

دينا الشربيني في كامل العداد

بعد نجاح كامل العداد في جزئه الأول /يعود بموسم ثانٍ في رمضان إخراج خالد الحلفوي وكامل العداد الجزء الثاني وبطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وجيهان الشماشيرجي وغيرهم من الممثلين المبهرين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65347