Search
Close this search box.

بلوز مميزة لملابس السهرة عليك الاستثمار فيها هذا الموسم

كل ما اعتقدنا أنه لم يكن رائعًا في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين لم يعود فحسب، بل تم اعتماده أيضًا كسلعة رائجة من قبل فتيات الموضة.

هل تتذكرين القميص الأساسي الذي كانت ترتديه الفتيات في ذلك اليوم مع قماش الكابري الجينز والأحزمة العريضة؟ في عام 2024، شوهدت كل فتاة أزياء وهي ترتدي قميص Loewe بدون أكمام بأسلوب الشارع مع الشعار الأيقوني في المنتصف. على الرغم من أن التصميم أكثر بساطة واسترخاء، إلا أن القميص بدون أكمام لا يزال رائج .

بالعودة إلى اليوم الذي ارتدت فيه Mariah Carrey قميص الفراشة، لم يعتقد أحد تقريبًا أنه سيكون هناك عصر ترى فيه ضوء النهار مرة أخرى. سفيرة كل شيء في عالم Y2K، تحب نجمة البوب Dua Lipa قميصها الفراشي وقد شوهدت في إصدارات مختلفة منه. ليس بعيدًا جدًا عن منسقة Gen-Z لـ “Sad Girl Summer” والمعروفة أيضًا باسم Olivia Rodrigo، والتي تصادف أيضًا أنها تحب هذا الأسلوب القديم.

إذا كنت تعتقدين أن الكورسيهات والكرينولين كانت مجرد مشاكل للنساء في العصر الماضي، فكري مرة أخرى. لقد عادت الصورة الظلية المضلعة ولكن مع بنية مقاومة للكسر. بعد التخلص من التنانير الواسعة، تفضل عارضات الأزياء مثل Kendall Jenner وHailey Bieber ارتداء الكورسيهات الصغيرة مع السراويل الفضفاضة بدلاً من ذلك.

هذا الصيف، إذا كنت ترغبين في القيام برحلة عبر ذكرياتك وارتداء ملابس والدتك عندما كانت في الجامعة، فيمكننا مساعدتك. الموضة التي تبعث على الحنين إلى جانب جماليات اليوم هي الأجواء التي يسعى إليها الجميع.

جموح عالم الموضة في مجموعة Versace خريف 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65890