Search
Close this search box.

ماذا تعرفين عن إفتتاح أغلى فندق فخم في دبي في عام 2027

تشتهر دبي ببعض المباني الأكثر روعة التي صنعها الإنسان على هذا الكوكب، وغالبًا ما يُنظر إليها على أنها مدينة البذخ.

جاهزة تمامًا لجلب تجربة السلام والملاذ الموقرة إلى قلب دولة الإمارات العربية المتحدة، شركة أمان تنحت مكانة متميزة بممتلكاتها فائقة الفخامة

سيحتل العقار موقعًا ساحليًا مرموقًا مع شاطئ خاص واسع. يضم فندق أمان دبي فندقًا يحتوي على أجنحة فقط، وسيضم أيضًا عددًا محدودًا من المساكن التي تحمل علامة أمان التجارية، ومنتجع أمان واسع النطاق الذي تبلغ مساحته أكثر من 2000 متر مربع، والعديد من خيارات المطاعم، بالإضافة إلى نادي أمان الحصري.

وفي معرض حديثه عن المشاريع قيد الإنشاء ورؤيته للنمو، قال فلاد دورونين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أمان: “كان تأمين الموقع الأمثل أمرًا بالغ الأهمية لضمان تقديم خدماتنا التي لا مثيل لها وتجاربنا الأصيلة، والتي نشتهر بها عالميًا.”

ومن خلال استلهامه من التراث الثقافي للمنطقة، يتميز التصميم بالحجر المحلي في لوحة من الألوان الصحراوية ويربط المساحات الجوفية والساحات بحدائق راقية واسعة تنحدر إلى الشاطئ وتمتد إلى مساحات المعيشة الخاصة.

وأضاف دورونين “يسعدنا أن نحضر أول سيارة أمان إلى دبي. أمان هي علامة تجارية رائدة في مجال أسلوب الحياة مستوحاة من توفير مستوى سلس من الخدمة والخبرة المعروفة في جميع أنحاء العالم. وقال شهاب لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة برايت ستارت، إن رؤية العلامة التجارية تتوافق مع استراتيجيتنا لتقديم تجارب استثنائية إلى المدينة. “

ومع إطلالات بانورامية دون عائق على المياه اللازوردية وأفق دبي، سيكون للعقار موقع ساحلي رئيسي على شاطئ جميرا.

بشكل عام، لا تزال دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى الوجهات المفضلة دائمًا، ليس فقط بسبب وقت رحلاتها غير الطويل من أي جزء من العالم تقريبًا.

5 أسباب تجعل فندق Relais & Châteaux الفاخر مدرجًا في قائمة سفرك

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65566