Search
Close this search box.

مقاهي محلية في الإمارات ذات طابع تاريخي

لا تنقص دبي أبدًا المطاعم المحلية التي تتمتع بتاريخ غني وقصة.من أفضل المشروبات إلى المسرات التقليدية اللذيذة، نمت هذه المقاهي المحلية بشكل كبير على مر السنين بين السياح والمقيمين على حد سواء

.سواء كنت تبحثين عن مكان جذاب لللإسترخاء أو لمجرد التواصل مع أصدقائك، إليكِ هذه الخيارات.

إذا كنت تبحثين عن أماكن للإسترخاء فيها، فلماذا لا تزورين هذه المقاهي المحلية التي تركت علامة مميزة في مجال المأكولات والمشروبات.

Kulture House

اشتهرت هذه الفيلا التاريخية بتصميماتها الداخلية ذات الطابع البوهيمي، وقد أظهرت إمكانات هائلة وأصبحت محور تركيزها الوحيد للحصول عليها وتحويلها إلى بيت الثقافة كما هو عليه اليوم. مع ممر مستوحى من الطراز الهندي ومجموعة من العناصر المثيرة للإهتمام المعروضة، عرضت الشيخة جوار قطعها بشكل جميل في جميع أنحاء المطعم. تم تنسيق الأثاث بعناية لإضفاء الحيوية على المساحة من خلال دمج الجرعة المناسبة من البساطة الصناعية. يقع على شارع الشاطئ 106، جميرا 1، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً.

Amongs Few

تعكس هذه المساحة التي يقع مقرها في دبي الحد الأدنى من الألوان والأنسجة مع منطقة خارجية للإسترخاء ومنطقة داخلية للعمل منها. من خلال إستخدام مواد بسيطة مثل الخشب الطبيعي والطاولات الفولاذية والكثير من النباتات، يقدم هذا المقهى أيضًا القهوة العضوية التي يتم الحصول عليها من التجارة العادلة والأطباق الموسمية الطازجة لتتوافق مع المعايير. مع التشطيبات الخام المنعشة، لا يسع المرء إلا أن يلاحظ مدى سلاسة امتزاج المقهى مع المساحة الإبداعية. يقع في فيلا 3 على طريق الوصل، بالم ستريب وطريق شاطئ جميرا، وهو مفتوح يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً.

Arabian Tea House

لتجربة الضيافة الإماراتية الفاخرة، يقدم هذا المكان أول مطبخ إماراتي منذ عام 1997. ومع العناصر الأصيلة مثل كراسي الروطان، والستائر الدانتيل، والمقاعد الفيروزية، يمكن للزوار الاستمتاع بفنجان من القهوة العربية التقليدية المعروفة باسم القهوة لإستكشاف ماضي المدينة. بإعتبارها واحة مريحة للتحدث والإسترخاء، يمكن للعملاء العودة بالزمن إلى الوراء عندما كانت الهندسة المعمارية القديمة هي السائدة. يقع هذا المفهوم في حي الفهيدي التاريخي والذي كان يُعرف سابقًا باسم البستكية.

Project Chaiwala

نشأت هذه العلامة التجارية المحلية للشاي في دبي، وتساهم في التراث متعدد الثقافات لدولة الإمارات العربية المتحدة والجيل الجديد من ثقافة شرب الشاي. مع خلطات مصنوعة يدويًا باستخدام شاي عالي الجودة يتم الحصول عليه بشكل مباشر وأخلاقي. يمثل المفهوم الشامل الثقافة وأسلوب الحياة وحركة الشاي العالمية. أسس هذا المفهوم أحمد كاظم وجاستن جوزيف في عام 2017، وهو يجسد ثقافة الشارع الخام في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال كل كوب من الشاي. تتوفر حزم وحزم البداية للتسوق عبر الإنترنت. تقع سينما عقيل في السركال أفينيو، وهي مفتوحة يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

Lana Lusa

مع الجذور البرتغالية، يحيي المطعم روح الحي في جنوب أوروبا القديمة. من خلال العمل في مطبخ مفتوح، يقوم الطهاة بإعداد سلسلة من الأطباق الشهية بدءًا من سمك القد المملح وحتى الدجاج المشوي. للحصول على بيئة منعزلة وهادئة، يعد هذا المطعم مكانًا مثاليًا لترك وتيرة المدينة القاسية في الخارج. إذا كنت تريد وجبة سريعة أو عشاء على ضوء الشموع، فهذا المطعم لديه كل شيء. يقع في بلازا 1، طريق الوصل، ويفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 12 صباحًا وفي عطلات نهاية الأسبوع من 9 صباحًا حتى 12 صباحًا.

إشربي الشاي في أفضل مقاهي الموضة في دبي

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65718