Search
Close this search box.

محلات زهور في الإمارات العربية المتحدة يمكنك إهدائها في عيد الفطر

لرسم البسمة على وجه أحبائك في عيد الفطر هذا العام، أطلق بائعو الزهور في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة مجموعة من باقات الزهور الرائعة والعروض لجعل هذه المناسبة أكثر خصوصية.

كبادرة حميمة، تعد باقات الزهور المصممة خصيصًا أفضل فرصة للتعبير عن حبك هذا الشهر حيث يجتمع الجميع في المنزل للاحتفال بهذه اللحظات الثمينة.

مع اقتراب عيد الفطر، إليكِ أفضل بائعي الزهور لإهدائها في عيد الفطر.

Spring Nails… الورود بكلّ أشكالها!

 

Darcey Flowers

أطلق بوتيك الأزهار المتميز هذا سلسلة من باقات الزهور الخاصة في هذا العيد، احتفالاً بهذه المناسبة. من الفاوانيا إلى الكوبية، يتم إعداد كل تنسيق بكل حب من قبل فريق من المتخصصين داخل الشركة. ابتداءً من 545 درهماً إماراتياً، تعتبر هذه الباقات المناسبة للاحتفال مثالية للإهداء أو لمجرد الرغبة في تجميل أي منزل. يقدم خدمة التوصيل في دبي وفي جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. استمتع بروح عيد الفطر مع مجموعة الزهور المبهرة التي تحتفل بالرابطة العائلية.

Flowers.ae

أطلقت Flowers.ae مجموعة خاصة للعملاء للاختيار من بينها. تم تصميم زهور العيد الرائعة للتعبير عن رغبتهم القلبية في جعل هذه المناسبة مميزة. من التيوليب الأبيض إلى الفاوانيا، الخيارات لا حصر لها مع باقات XXL لترك انطباع لا يُنسى. ابتداءً من 275 درهماً، يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من باقات الزهور، مع توصيل الزهور مباشرة إلى باب المنزل في نفس اليوم لضمان تسوق خالي من التوتر.

Bella Fleur

ستساعدكِ شركة Bella Fleur على إضفاء البهجة على تقليد تقديم الزهور الذي يعود تاريخه إلى قرون مضت. تصنع العلامة التجارية باقات زهور أنيقة تحمل طابع العيد، وصناديق متفتحة، وعلب كعك ساحرة. من باقة رائعة من الزهور البيضاء إلى الصناديق التي تحتوي على باقات وشموع، يمكن للأمهات أن يشعرن بالتميز في هذا اليوم وما بعده. مع التصاميم المورقة التي تضفي شيئًا فريدًا ومميزًا على مساحة الزهور في دبي، تسعى بيلا فلور جاهدة لنشر الدفء والفرح والسعادة من خلال خدمة الزهور المصممة حسب الطلب؛ التركيز بشكل خاص على تسليط الضوء على الترتيبات الفريدة.

The Flower Society

تقوم ماركة الزهور الفاخرة هذه بإنشاء تنسيقات زهور مستوحاة من فصول الطبيعة لأي مناسبة مخصصة. وفي هذا العيد، هناك مجموعة من الباقات الرائعة للاختيار من بينها بما في ذلك Allium وOncidium وPurple Vanda والمزيد ابتداءً من 400 درهم. كل ترتيب خاص يشيد ببساطة هذه المناسبة. ويمكنكِ أيضاً شراء المجموعة ذات الإصدار المحدود بالتعاون مع الفنان مروان السحمراني، الذي يوازن بين الفن والتعبير من خلال لمسة جريئة. يأتي هذا الترتيب الفاخر بسعر 1500 درهم، مع مجموعة متنوعة من الورود الحمراء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65705