Search
Close this search box.

Spring Nails… الورود بكلّ أشكالها!

عندما يبدأ الطقس يصبح دافئاً أكثر وتبدأ الأزهار في التفتح ، فهذا هو الوقت المثالي لتحديث فن الأظافر الخاص بك ببعض التصاميم الزهرية الجميلة. يدور فن الأظافر في الربيع حول دمج الألوان الزاهية والمبهجة ، وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من بعض الزهور الرائعة؟

أحد أكثر صيحات فن الأظافر الربيعية هو تصميم الأزهار. سواء كنت تفضل الإقحوانات الرقيقة أو عباد الشمس الجريء ، هناك تصميم زهري يناسب أذواق الجميع. يمكنك أن تبقي الأمر بسيطًا مع زهرة واحدة على كل ظفر ، أو يمكنك الخروج بتصميم معقد يضم أزهارًا وأوراقًا متعددة.

لإنشاء مظهر فني للأظافر بالأزهار ، ستحتاج إلى البدء بطبقة أساسية ثم إضافة اللون الذي اخترته للبتلات. بمجرد أن يجف معطفك الأساسي ، يمكنك استخدام فرشاة صغيرة أو أداة تنقيط لإنشاء مركز الزهرة. من هناك ، يمكنك إضافة البتلات واحدة تلو الأخرى ، باستخدام ظلال مختلفة من نفس اللون لخلق العمق والأبعاد. لا تخف من مزج الألوان ومطابقتها لخلق مظهر فريد يناسب أسلوبك.

لإكمال المظهر ، يمكنك إضافة بعض التفاصيل الإضافية مثل أوراق الشجر أو الكروم أو حتى اللمعان. وإذا كنت تشعر بالمغامرة بشكل خاص ، فيمكنك مزج تصميمات الأزهار المختلفة ومطابقتها على كل ظفر للحصول على مظهر مرح وانتقائي.

بشكل عام ، يدور فن الأظافر الربيعي حول احتضان جمال الموسم وإدماجه في أسلوبك. من خلال إضافة بعض تصاميم الأزهار إلى أظافرك ، يمكنك إحضار القليل من الهواء الطلق معك أينما ذهبت. فلماذا لا تجرب بعض فن الأظافر الربيعي بنفسك وترى كيف يمكن أن يضيء يومك؟

Pictures from @Amyytran IG

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47773