كيف تحتفل مجموعة Celine الجديدة بالروح الباريسية الحقيقية لصيف 2024؟

تجسد المجموعة الجديدة للدار الفاخرة الأسلوب الفرنسي بكل مجده بقطعة واحدة معينة، وهي حقيبة  Celine Victoire، التي تلعب دور البطولة.

كجزء من حملتها لصيف 2024، كشفت دار Celine الفرنسية الفاخرة عن Celine La Collection De La Bibliotheque Nationale، أحدث مجموعتها التي تتضمن حقيبة Celine Victoire  باعتبارها الأكسسوار البارز لهذا الموسم.

تم تصوير حملة Women Summer 24، الذكية والأنيقة، في المكتبة الوطنية الفرنسية (Bnf) – إحدى أقدم المؤسسات الثقافية في البلاد والتي تحولت إلى مكتبة وطنية بعد الثورة. يقع المبنى على الجانب الآخر من الشارع مباشرةً من مشاغل Celine في شارع فيفيان في الدائرة الثانية بباريس.

من خلال غرس التراث الثقافي الفرنسي الغني والخبرة الفنية في كل قطعة من قطع المجموعة الجديدة الخالدة، تقدم لنا الدار مجدًا لا مثيل له للأزياء الباريسية.

نظرة فاحصة على حقيبة Celine Victoire الجديدة

تجسد حقيبة Celine Victoire الأناقة اللامتناهية لمدينة الأضواء من خلال فن الصناعة اليدوية الدقيقة. لقد كانت باريس بالفعل بمثابة مصدر إلهام لا ينضب للعلامة التجارية منذ نشأتها في عام 1945. ويشيد اسم الحقيبة وحده، إلى جانب الشعار الموجود بداخلها، بنصب قوس النصر الموقر، وهو رمز مجيد للتميز الفرنسي.

مناسبة للنهار والمساء، تتميز Celine Victoire بأنها متعددة الاستخدامات وحديثة. صُنعت هذه الحقيبة الخالدة ببراعة باستخدام الجلد المرن الذي تشتهر به الدار جنبًا إلى جنب مع سطح محبب قليلاً وتتميز بسحر كلاسيكي ومعاصر. مكتمل بسلسلة منزلقة، ويمكن ارتداؤه بعدة طرق مختلفة: جسم متقاطع؛ على الورك أو الكتف.

من الجلد الأسود المرن، وقماش تريومف، والشيرلنج؛ إلى طباعة الفهد، والجلد المدبوغ، والتمساح، وغيرها من الأشكال، تتوفر Celine Victoire في مجموعة من الأحجام والتنوعات، التي تلبي جميع الأذواق.

Celine La Collection De La Bibliotheque Nationale

تعتبر القطع المذهلة للمجموعة الجديدة بمثابة شهادة على العبقرية الإبداعية لـ Hedi Slimane، الذي قام، منذ بداية مسيرته المهنية في التصميم، بتسخير قوة الخياطة الرجالية لابتكار إطلالات أنيقة ومتعددة الاستخدامات.

من قاعة المحاضرات في قسم المخطوطات والموسيقى وقاعة لابروست، إلى ساحة توربوف، وقاعة الشرف، وممر شوازول، وجسر بير حكيم، كل موقع من المواقع التي تقام فيها حملة صيف 2024 تم تصويره على أنه تحفة معمارية تاريخية، مما يدل على مدى احترام العلامة التجارية للتاريخ والفن والثقافة والهندسة المعمارية الفرنسية في كل من تصميماتها.

شاهدي أبرز أحداث الحملة هنا.

هل Celine Beauté متوفرة في الإمارات والسعودية ودول مجلس التعاون الخليجي؟

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65666

مجلة ليالينا