Search
Close this search box.

هل Celine Beauté متوفرة في الإمارات والسعودية ودول مجلس التعاون الخليجي؟

ستطلق Celine Beauté مجموعة من منتجات المكياج الراقية لتغزو عالم الجمال. تم الكشف عن الأخبار عبر فيلم قصير تم نشره على Instagram ، والذي عرض عروض العلامة التجارية لموسم شتاء 2024.

سيتم إطلاق خط المكياج الافتتاحي للدار بعنوان Celine Beauté مع مجموعة من أحمر الشفاه الفاخر Le Rouge Celine في عام 2025.

قبل الإصدار، سيكون لون أحمر واحد، Rouge Triomphe، متاحًا للشراء في وقت لاحق من هذا العام. أحمر الشفاه هو واحد من 15 لونًا بلمسة نهائية حريرية، بما في ذلك اللون الوردي الخفيف الذي ترتديه العارضات في الفيلم القصير.

يأتي أحمر الشفاه في غلاف ذهبي أنيق ومزخرف بشعار سيلين، وقد تم تصميمه بدقة مع براعة مصمم الأزياء الشهير هيدي سليمان.

ووفقًا لبيان، ستقدم Celine Beauté مجموعة مختارة من مرطبات الشفاه، والماسكارا، وأقلام تحديد العيون، وأقلام العيون، والمساحيق، وطلاء الأظافر، وأحمر الخدود، مع إطلاق منتجات تجميل جديدة في كل موسم.

يأتي خط المكياج بمثابة امتداد لمجموعة العطور الراقية من سيلين، والتي تم إصدارها في الأصل في عام 2019.

والآن، تنضم Celine إلى عدد كبير من دور الأزياء الأخرى التي تغامر بدخول مجال التجميل. ومؤخراً، أعلن المصمم الهندي سابياساتشي موخرجي عن تعاونه مع Estée Lauder، بينما أطلقت Prada في يناير خطاً للعناية بالبشرة والمكياج، مع توقيع Miu Miu اتفاقية ترخيص مع L’Oréal بعد ذلك بوقت قصير.

ومن خلال قنوات التجارة الإلكترونية المخصصة لدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، يمكن للعملاء في المنطقة شراء منتجات Celine من موقع Celine الرسمي. ومع ذلك، لم يتم التأكد بعد ما إذا كانت Celine Beauté ستكون متاحة في المتاجر الفعلية في المنطقة.

مجموعة شتاء 2023 من Celine تشيد بالحنين إلى الموسيقى المستقلة والجذابة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65393