Search
Close this search box.

Hydro Bob تصفيفة الشعر الجديدة المفضلة لعام 2024

إذا كنت ترغبين في تغيير لوك شعركِ مع اقتراب فصل الربيع، هناك صيحة جديدة والتي تنتشر بسرعة وهي “Hydro bob” .

لا تختلف كثيراص عن قصة البوب الشهيرة وتتميز بلوك شعركش الذي يبدو مبللاً ما يجعلك تشعرين بالإنتعاش.

Hydro Bob هي صيحة العام 2024. هناك القليل من عناصر الموضة الراقية التي تجعل الشعر يبدو أكثر تحديدًا قليلاً، ويشبه المظهر الرطب الناعم تقريبًا”.

هناك أنماطًا ذات مظهر مبلل تهيمن على السجاد الأحمر وأسلوب الشارع في أسبوع الموضة منذ بداية هذا العام، لكن قصات موسم الربيع ستبدو أكثر تنسيقًا.

أما بالنسبة للطول، يمكن تصميم الشكل حسب رغبة كل شخص ، والعمل مع ميزاته لإنشاء طول يقع بين الشفاه ومنتصف الرقبة. إن استخدام منتجات تصفيف الشعر يمنحها تعريفًا وثباتًا لجعلها قصة شعر رائعة للواتي يشعرن بأن شعرهن يتم التحكم فيه.

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تحقيق المظهر الرطب. الأول هو مع منتجات تصفيف الشعر التي لا تترك أثراً، مثل الكريمات المغذية Olaplex No.6 Bond Smoother لأنها تمنح البشرة الرطوبة والترطيب والتحديد دون أن تبدو دهنية.

كذلك يمكن استخدام Olaplex: إذا كنت لا تمانعين أن يبدو شعركِ أقوى وأكثر جرأة قليلاً وتحبين فكرة تصفيف شعرك وتثبيته في مكانه، من خلال استخدام قناع الإصلاح أو الترطيب المفضل لديك

بمجرد الانتهاء من إتقان الملمس، يمكنك تعديل التسريحة بإستخدام بعض التفاصيل. يمكنكِ إعتمادها خلف أذن واحدة أو كلتا الأذنين. كما يمكن غعتماد التسريحة مع الفواصل الجانبية والمحالق المفردة التي تحظى بشعبية كبيرة أيضًا في فصل الربيع.

لماذا  تعتبر تسريحة الـ Baroque Bob من صيحات شعر صيف 2024؟

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65596