Search
Close this search box.

لماذا  تعتبر تسريحة الـ Baroque Bob من صيحات شعر صيف 2024؟

ارتفعت عملية البحث عن قصة البوب بنسبة عالية على موقع  Google. في حين أنه من السهل فهم جاذبية البوب ​​الفرنسي، أو حتى “البوب ​​الصغير” في هذا الشأن، إلا أن الأسلوب Baroque Bob  يتطلب المزيد من الشرح.

وفقًا لمصففة الشعر فرانشيسكا إنفيراريتي، فإن “تصفيفة  شعر Baroque Bob تعود إلى التجفيف بالمجفف واللمسة النهائية. إنها قصة بسيطة ولكن منظمة تم تصميمها على شكل أمواج منحوتة ضخمة. بشكل عام، يقع هذا النمط فوق الكتف مباشرةً ويتميز بطبقات أطول وأكثر مرونة، مما يسمح بمزيد من التنوع في التصميم”. أليكش مثلا النجة Zendaya  كمثال.

تسريحة رائعة في المنتصف  لصاحبات الشعر القصير ، أو طريقة سهلة للواتي يمتلكن شعر أطول ليصبح أقصر دون تغيير جذري. تكمل تسريحة الـ Baroque Bob جميع أشكال الوجه وقوام الشعر، وبما أنه أكثر من مجرد اتجاه في التصميم، يمكن لأي شخص الحصول على المظهر إذا كان لديه بالفعل قصة بوب. إنه أسلوب جيد بشكل خاص لتجربته إذا كان لديك شعر ناعم أو رقيق. يضيف حجمًا وأبعادًا لأنواع الشعر بسهولة على أنواع الشعر الأكثر سمكًا أو تجعيداً ويحتاج فقط إلى تصفيفه بشكل صحيح.

قومي بزيادة حجم الشعر باستخدام التركيبات الصحيحة  مثل بخاخ Moisturizing Volume Spray الجديد من Fable & Mane أو Bumble & Bumble’s Thinening Spray. قومي  بتجفيف الشعر بالمجفف حتى يجف بنسبة 90%. “ثم، إستخدمي مجفف الشعر وفرشاة مستديرة ناعمة Inverarity (فرشاة Evo’s Spike 38 Nylon Pin Bristle Radial Brush)، ثم ارفعي الشعر لأعلى للحصول على أقصى حجم.

من أجل تحقيق موجة نطاطة فاخرة، إستعملي فرشاة ساخنة (مثل مصفف الهواء الساخن من شركة BaByliss) أو Dyson Airwrap . أنهي التسريحة من خلال قلب شعرك رأسًا على عقب، وقومي بتمشيط الشعر للخارج، ثم رشّيه برذاذ الملمس للحصول على لمسة نهائية عالية اللمعان ولإضافة المزيد من الجسم.

إذا كان شعرك مجعدًا أو مموجًا بشكل طبيعي، فتأكدي من وضع كريم تجعيد مرطب ومعزز لللمعان (مثل Be Curly Curl Enhancer من Aveda )على الشعر الرطب لتعزيز وصقل التموجات. إحدى أسهل الطرق لإنشاء حجم من المستوى التالي هي قلب فراقك إلى الجانب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64718