Search
Close this search box.

Loewe تفتتح أول معرض استعادي كبير لها على الإطلاق

افتتحت Loewe معرض Crafted World أمام الجمهور في مركز شنغهاي للمعارض، وهو مبنى تاريخي تم تشييده في عام 1955 لإحياء ذكرى التحالف بين الصين والاتحاد السوفييتي، ويقع في مكان مناسب في قلب المدينة.

تبدو الصين وجهة طبيعية لاستيعاب أول معرض كبير للعلامة التجارية الإسبانية. لم تفتتح شركة Loewe أول متجر لها في البلاد في عام 2001 فحسب، مدركة أهمية الأسواق الآسيوية منذ مرحلة مبكرة، ولكن الصين أيضًا دولة ترعى وتقدر بشكل كامل الحرف اليدوية الدقيقة التي يعود تاريخها إلى قرن من الزمان مثل الحرير والملابس المطلية بالورنيش والمنسوجات. الخزف.

منذ البداية في عام 1846، عندما بدأت Loewe عملها كمجموعة من الحرفيين الإسبان الذين يصنعون منتجات جلدية صغيرة في ورشة عمل في مدريد، كرست العلامة التجارية نفسها للحرفية ومتعة صنع الأشياء بأيدي الشخص. وهذا أيضًا شغف مشترك بين المدير الإبداعي جوناثان أندرسون، الذي اعترف بحبه للمنسوجات المعقدة منذ سن مبكرة. “كان جدي مصمم منسوجات، وعندما كنت صبيا، أخذني إلى المصنع حيث كان يعمل في أيرلندا الشمالية. لقد انبهرت بعملية التصنيع، واستخدام التقنية، والطريقة التي تتلخص في العلاقة مع المواد. ربما هذا هو المكان الذي بدأ فيه اهتمامي بالموضة والأنسجة لأول مرة. “عندما انضممت إلى Loewe، أردت بناء علامة تجارية تكسر الحواجز بين الحرفة والفن والموضة. أردت أن أعرض المزيد عن الحرفة كنظام، وتوسيع معرفتنا المشتركة حول ماهيتها وما يمكن أن تكون عليه.

تنعكس حماية Loewe للحرف اليدوية في ابتكار ليس فقط بعضًا من أكثر الإكسسوارات المرغوبة – مثل حقائب Amazona وBarcelona وPuzzle – ولكن أيضًا أشياء فريدة يمكن تجميعها بالتعاون مع بعض المصممين الأكثر إثارة للاهتمام في العالم، بدءًا من الكراسي المعروضة في Salone de Mobile، إلى الأعمال الفنية المثيرة للاهتمام الناتجة عن جائزة Loewe Foundation Crafts Award السنوية.

كل ما تريدين معرفته عن مجموعة Loewe X Suna Fujita للعطلات

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65575