Search
Close this search box.

كل ما تريدين معرفته عن مجموعة Loewe X Suna Fujita للعطلات

مع موسم العطلات، يأتي تدفق كبير للتسوق، لذا قومي بتجهيز بطاقات الائتمان الخاصة بك حيث أطلقت العلامة التجارية الفاخرة للأزياء Loewe لأول مرة مجموعتها للعطلات Ss24. ونحن مهووسون.

تضفي مجموعة العطلات سحرًا ساحرًا على هذا الموسم من خلال تعاونها المبهج مع Suna Fujita. Fujita هي ورشة عمل للسيراميك تقع في Kyoto، وكان مؤسساها Shohei Fujita و Chisato Yamano – اللذان تم تقديمهما في فيلم وثائقي قصير. إنهم يعتبرون الخيال وذكريات الطفولة وحياتهم مع ابنهم وكلبهم الأليف مصدر إلهام لأعمالهم الفنية، والتي تتكون من قصص مرسومة يدويًا على السيراميك مثل أباريق الشاي والأكواب والأطباق. وقد تمت ترجمتها إلى إكسسوارات ومحافظ وشباشب وملابس تريكو وجيرسي وجينز لربيع وصيف 24.

يظهر طفل صغير يطعم طائرًا أصفر صغيرًا أثناء جلوسه على شجرة مشذبة على شكل سحابة على خلفية كيس أرجوحة شبكي أخضر عميق. وشوهد الباندا في مكان قريب وهو يتسلق فرعًا، بينما ينزلق آخر بشكل مسلي عند قاعدة الشجرة. تم إنشاء كل هذه التفاصيل باستخدام تطعيمات جلدية مفصلة. يتدلى حيوان الليمور المرح حول مقبض حقيبة الأرجوحة، ويظهر ثعلب الماء على حاملات البطاقات المنقطة، ويتجسد الختم على شكل قلادة ساحرة من اللباد.

تعد الأبعاد المبالغ فيها موضوعًا رئيسيًا في أشكال الملابس الجاهزة ذات الخصر العالي للمجموعة لكل من ملابس الرجال والنساء، في حين أن الحياكة ذات الألوان المتنوعة المذهلة هي القطع الأساسية الرئيسية. تأتي الحقائب المميزة بألوان جديدة ساحرة وجلود ناعمة، مثل حقيبة Squeeze ذات الكشكشة الأنيقة. قطع الأكسسوارات مثل حلية Puzzle Fold، والنظارات الشمسية المتضخمة على شكل عين القطة ومجموعة من الأوشحة الناعمة من الموهير بألوان قوس قزح كلها مفعمة بالألوان النابضة بالحياة.

مجموعة مع قضية

مستوحاة من البهجة الطفولية لعوالم Suna Fujita المصغرة، ستساهم Loewe بجزء من أرباح كل عملية بيع من Loewe X Suna Fujita لصالح مبادرة إنقاذ تعليم الأطفال في حالات الطوارئ. يسعى البرنامج إلى توفير بيئات تعليمية آمنة ورعاية للأطفال في الأزمات الإنسانية العالمية.

تسوق من مجموعة Ss24

وبعيدًا عن المنحوتات الخزفية للثنائي، وجدت مجموعة من حيوانات الباندا وطيور البطريق والليمور وثعالب الماء وجذور الماندراغورا ورفاقهم من البشر طريقهم إلى الحقائب المصنوعة بحرفية والملابس الجاهزة والإكسسوارات.

مجموعة Loewe X Suna Fujita Precollection لربيع وصيف 24 متاحة حاليًا على موقع Loewe الإلكتروني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59212

مجلة ليالينا