Search
Close this search box.

من هي الأميرة فهدة محمد أبونيان؟

في الأسبوع الماضي، افتتح بوتيك العافية The Art of Qi أبوابه في الرياض، حيث رحب بالضيوف في افتتاحه الكبير الذي اكتمل بسجادة حمراء، ودروس التأمل والشفاء بالصوت، وحشد من كبار الشخصيات الذين يرتدون ملابس أنيقة وبطبيعة الحال، الأميرة فهدة محمد أبونيان. بعد كل شيء، تم تأسيس المركز من قبل أختها وعائلتها تأتي في المقام الأول. والتقطت الصور لها وهي ترتدي عباءة كريمية وشيلة متطابقة وقلادة ذهبية مع شقيقتها وبناتها الأميرات هالة ورايت النور بنت هاشم.

آخر ظهور علني للأميرة فهدة محمد أبونيان كان في حفل الزفاف الملكي الأردني لولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوى الحسين، والذي حضرته مع زوجها الأمير هاشم بن الحسين، حيث أنّ أسلوبها البسيط والأنيق في إرتداء الملابس يلفت أنظار الملكيين

الأميرة فهدة هي ابنة الشيخ محمد بن إبراهيم بن سليمان أبو نيان. جدها لأمها هو الشيخ تركي بن ​​خالد بن أحمد السديري، رئيس هيئة حقوق الإنسان السعودية.

الأميرة فهدة متزوجة من الأمير هاشم بن الحسين. وهو الإبن الأصغر للملك الحسين بن طلال والملكة نور الحسين ملكة الأردن. كان الزوجان متزوجين بسعادة لأكثر من 17 عامًا، وعقدا قرانهما في 15 أبريل 2006.

وللزوجان خمسة أطفال، ثلاث بنات وولدان. الأميرة هالة بنت هاشم ولدت عام 2007، والأميرة رايت النور بنت هاشم ولدت عام 2008، والأميرة فاطمة العالية بنت هاشم ولدت عام 2011، وأنجبت الأمير الحسين حيدرة بن هاشم عام 2015 والأمير محمد آل ثاني، حسن بن هاشم في 2019.

خطفت الأميرة أنظار الجميع خلال حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوى الحسين. وإختارت فستان تقليدي باللون الأخضر الزيتوني من تصميم دار أزياء شالكي السعودية. كما إعتمدت مكياج ترابي مطابق.

كل ما تريدين معرفته عن صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء آل سعود

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
65524