Search
Close this search box.

مجموعة شتاء 2023 من Celine تشيد بالحنين إلى الموسيقى المستقلة والجذابة

في قلب مدينة لوس أنجلوس، كشفت Celine النقاب عن مجموعتها لشتاء 2023، تحت عنوان “Age of Indieness” في مسرح Wiltern الشهير، وهي تحفة فنية على طراز آرت ديكو تقف شامخة منذ عام 1931. وتتزاوج هذه الكبسولة الكهربائية المستقلة، التي يديرها Hedi Slimane، بين الحنين إلى الماضي وعصر التسعينات. أجواء العقد الأول من القرن العشرين مع الحاضر. خلفية العرض، المعروفة بعروضها لفنانين أسطوريين بدءًا من Prince إلى Patti Smith، تكمل بشكل مثالي إشارة Celine إلى العصور الغابرة. في طليعة هذه الحملة، التقطت العارضة الأمريكية الشهيرة Lulu Tenney صورًا رائعة من قبل Slimane، لتقدم مزيجًا ديناميكيًا بين الماضي والحاضر.

تعتبر المجموعة بحد ذاتها بمثابة تحفة فنية في المزج بين روعة موسيقى الجرونج المستقلة وبريق العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. من المطبوعات الجريئة التي توضع تحت الجينز الجلدي الضيق إلى الصور الظلية المستوحاة من الطراز العسكري جنبًا إلى جنب مع السترات المطرزة بالترتر، تقف كل قطعة بمثابة شهادة على الروح الانتقائية للأزياء في مطلع القرن. تسلط ملابس السهرة في المجموعة الضوء على البذخ الهوليوودي القديم، مع الفساتين المتلألئة ذات الأهداب والعباءات ذات الثنيات التي تستحضر صور النجمات من عصر الشاشة الفضية.

ومع ذلك، فإن الأكسسوارات هي التي تكمل هذه الرحلة القديمة: النظارات الشمسية كبيرة الحجم التي تستدعي أيقونات هوليوود في الماضي، في حين أن الأحذية التي تصل إلى الركبة والحقائب الجلدية تضفي رقيًا عصريًا وجريئا. من خلال هذه المجموعة، تحتفل Celine بجوهر الأسلوب الخالد، وتشجع عشاق الموضة اليوم على التعمق في الأرشيف وإحتضان نجم الروك بداخلهم، وتجاوز العصور وخلق الأناقة الخالدة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
57524