الملكة كاميلا لديها الآن دمية Barbie الخاصة بها

التمثال الذي تم تقديمه إلى حرم الملكة خلال إحتفال بيوم المرأة العالمي، لم يتفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بشكل جيد مع التمثال. فالملكة كاميلا هي أحدث فتاة Barbie والجمهور لم يعبّر عن فرحته بذلط..

خلال حفل استقبال لنساء العالم (WOW) في قصر باكنغهام، تم تقديم دمية فريدة من نوعها تشبهها تمامًا. التمثال هو نسخة طبق الأصل من نفس الفستان الذي كانت ترتديه في هذا الحدث، وهو فستان أزرق من فيونا كلير مع معطف أماندا واكيلي.

وبعد فترة ، انتشرت صور الدمية على الإنترنت واندلعت انتقادات على الإنترنت. قامت شركة Mattel، الشركة المصنعة لدمية Barbie ، بنشر صور لها على موقع Instagram الخاص بها، @barbie، وانهالت التعليقات.

غالبًا ما استذكروا الراحلة ديانا، أميرة ويلز، الزوجة السابقة للملك تشارلز الثالث، وتم ذكرها في العديد من التعليقات. وغالبا ما تتم المقارنة بين الإثنين حيث تتشابك قصصهما من خلال علاقاتهما مع الملك. يتناقض سحر ديانا ومساعيها الإنسانية التي حظيت بإشادة واسعة النطاق مع الجدل الأولي الذي أحاط بعلاقة الملكة القرينة مع الملك تشارلز، على الرغم من جهودها لإعادة تأهيل صورتها من خلال العمل الخيري ودور أكثر وضوحًا داخل العائلة المالكة.

الملكة كاميلا ليست أول فرد في العائلة المالكة يتحول إلى شكل دمية. ففي أبريل 2022، احتفلت الملكة إليزابيث الثانية بعيد ميلادها السادس والتسعين واليوبيل البلاتيني، وحصلت على دمية Barbie خاصة بها.

واستلهمت الدمية من إحدى أكثر إطلالاتها شهرة، حيث ارتدت ثوباً عاجياً أنيقاً وشريطاً أزرق مزيناً بزخارف مرتبة. كما تم استكمال الدمية بتاج مماثل لذلك الذي ارتدته الملكة إليزابيث الثانية في حفل زفافها على الأمير فيليب.

Camilla تتوّج ملكة بفستان يخطف الأنفاس من هذه الماركة وعقد فاخر

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65342

مجلة ليالينا