Search
Close this search box.

Gigi Hadid تختار سترة عصرية ومذهلة باللونين الأخضر والأبيض لقضاء يومها في نيويورك

حتى عندما لا تحاول، فإن Gigi Hadid لديها طريقة لتحديد أهداف الأناقة في كل مكان تذهب إليه. مثال على ذلك: آخر رحلاتها إلى نيويورك، والتي جعلتها تدافع بقوة عن السترات المستوحاة من الجامعة.

في ما يبدو أنه يوم غير رسمي في Big Apple، أعطت حديد مظهرًا مريحًا للفتيات مع سترة مريحة من Carhartt WIP، العلامة التجارية التي أصبحت مفضلة لدى المشاهير. كان إختيار العارضة عبارة عن تصميم باللونين الأخضر والأبيض من مجموعة Awake NY x Carhartt WIP، والتي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام في شهر مارس. تتميز هذه السترة بأكمام من الجلد الصناعي، والطباعة، وتفاصيل الأزهار، وهي مزيج مثالي من المرح والعملي.

نظرة فاحصة على OOTD لجيجي حديد خارج أوقات العمل

وكما تبين، لم تكن سترة Hadid هي القطعة الوحيدة المميزة في مجموعتها. بالنظر إلى الأجواء المنعشة هذه الأيام، قامت الأم بتركيب قطعة Carhartt WIP الخاصة بها فوق تي شيرت أبيض كلاسيكي، إلى جانب السلع الأساسية من علامتها التجارية Guest in Residence: قميص متماسك بظلال من اللون الرمادي، وفضفاض. تناسب السراويل الكشمير السوداء. أما بالنسبة للإكسسوارات، فإختارت Hadid قبعة صغيرة زرقاء اللون، ونظارات شمسية رائعة بإطارات رياضية مطبوعة بطبعات الحيوانات، وحقيبة Miu Miu باللونين الأسود والذهبي، وأحذية موكاسين من Chanel; باللونين الأسود والأبيض. التأثير الكلي؟ مريح ولكنه مصقول. كاجوال، ولكنه جاهز للكاميرا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58814

مجلة ليالينا