Search
Close this search box.

Missoni تطلق متجرها الجديد في مول الإمارات بدبي

كشفت علامة Missoni عن افتتاح متجرها الجديد في مول الإمارات بدبي.

ويمتد المتجر، الذي يقع في الطابق الثاني، على مساحة 196 متر مربع، ويكشف عن جوهره من خلال التصميم المبتكر للواجهة التي تستحضر في تفاصيلها نقشة الخطوط المتعرجة في أقمشة ميسوني الشهيرة، إضافة إلى الألوان والعناصر المعدنية بتصميمها الشاقولي وإكسسوارات الإضاءة التي تمنح المكان مزيداً من الحيوية والطاقة.

وتتزين جدران المكان بأشرطة معدنية منسقة بطريقة الخطوط المتعرجة، في تناغم مع ورق جدران ميسوني الذي يتميز أيضاً بنقشة متموجة دقيقة. أمّا البعد الثلاثي لعناصر التصميم، فتؤكّد رمزية هذه النقشة الأيقونية وقيمتها كعنصر أساسي في ابتكار المتجر. ويُعدّ التصميم الداخلي للمساحة بمثابة لوحة محايدة تتناغم مع ألوان ميسوني الحيوية وأقمشتها الفاخرة، إذ يسلط جوهر التصميم الضوء على إبداعات العلامة من الأزياء والإكسسوارات. كما يعرض المتجر أحدث تشكيلات الدار لموسم ربيع وصيف 2024، والتي تضمّ مجموعةً رائعةً من الأزياء الجاهزة للسيدات والرجال، إضافة إلى الإكسسوارات وملابس الشاطئ وأزياء الأطفال.

ويجمع المفهوم المعماري الجديد للمكان بين مختلف العناصر الخاصة بعالم ميسوني، حيث يمثل الشكل المتعرج عاملاً مشتركاً لتحقيق التناغم بين المساحات الخارجية والداخلية مع عناصر التصميم وأحدث تشكيلات العلامة.

تصاميم تخطُّ سطور الأناقة مع Missoni خريف 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
65024