Search
Close this search box.

تعرفي الى تعاون Estée Lauder و Sabyasachi Mukherjee الجمالي

يشتهر المصمم الهندي Sabyasachi Mukherjee بأزياء الزفاف التي تحدد هذا النوع، وهو نتاج رؤية متميزة بشكل لا يصدق وعين للحرفية والجمال والألوان التي لا تشوبها شائبة. تصميماته مشبعة بطبقات فوق طبقات من التأثيرات، مأخوذة من معرفته الموسوعية للأدب والسينما والثقافة الشعبية. ثم تمر عبر عدسة الكاميرا الخاصة به، مشوبة بالبذخ الباهت والحنين الحزين – مع عرق غني من تراث عائلته الكالكتانية تشغيل من خلال كل ذلك. والنتيجة هي قطع تفوح بالخلود، لكنها تلامس الحاضر. على مر السنين، قام Mukherjee بتوسيع أعماله لتشمل المجوهرات والإكسسوارات، كما تفرع أيضًا إلى النظارات والمساحة المنزلية من خلال عمليات تعاون مختلفة. والآن، ينضم الجمال إلى عروض العلامة التجارية Sabyasachi التي تشهد طلبًا كبيرًا.

تم إطلاق إصدار محدود من التعاون مع Estée Lauder، يتكون من 10 أحمر شفاه ساتان غير لامع وغير لامع للغاية. تأتي الرصاصات في علب طلاء أسود مع لمسات مطلية بالذهب عيار 24 قيراط ومنقوشة بالنمر البنغالي الذي يحمل العلامة التجارية Sabyasachi.

عندما زار Mukherjee أرشيفات Lauder في بداية الشراكة، شعر بعلاقة قرابة مع المؤسس صاحب الرؤية لعلامة مستحضرات التجميل.

كان الحصول على درجات اللون الصحيحة في درجات أحمر الشفاه أمرًا مهمًا أيضًا، حيث أراد Mukherjee إنشاء ظلال خالدة تقف على الفجوة الكبيرة بين الحداثة والحنين إلى الماضي. كان هدفه هو حل المشكلة التي غالبًا ما يواجهها عملاؤه، ومعظمهم من النساء ذوات البشرة السمراء، وهي العثور على مستحضرات تجميل ملونة ذات درجات لونية صحيحة. ويؤكد أنه عرف كيف كافحت النساء للعثور على الظل المثالي للون الأحمر لأن اللون الأساسي لا يحتوي على اللون الأزرق أو البني المناسب.

لماذا  تعتبر تسريحة الـ Baroque Bob من صيحات شعر صيف 2024؟

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64890