Search
Close this search box.

Penélope Cruz تكشف عن شعرها الأشقر العسلي في عرض Chanel

تختار النجمة Penélope Cruz المظهر السهل عندما يتعلق الأمر بشعرها، إلا أنها ألقت الحذر في الريح هذا الموسم وحاولت الحصول على لمسة نهائية مستقيمة ولمعان فاخر. كان اللون ملحوظًا أيضًا. كانت Cruz تتمتع منذ فترة طويلة بألوان الكراميل واللاتيه المنسوجة من خلال شعرها، لكن القطع الحاد الجديد بدا أخف وزنًا وأكثر إشراقًا وأكثر أشقرًا عسليًا. تحظى الخصلات العسلية، التي ابتكرها خبير تلوين المشاهير مات ريز، بشعبية كبيرة في الوقت الحالي. وما عليك سوى رؤية Rihanna التي استبدلت لونها الأسود مؤخرًا بدرجة مماثلة.

أما بالنسبة لمكياجها، فقد استكملت تسريحة شعر Penélope Cruz بإطلالة جمالية فاخرة تتكون من بشرة متوهجة، وظلال عيون بلون غروب الشمس، وتمريرة من الماسكارا، وشفاه نيود لامعة. تم اعتماد هذا اللوك مع ملابس Chanel الجميلة والجذابة . بلوزة صفراء فاتحة اللون مع طية صدر مطرزة بالتطريز الإنجليزي مع سترة جلدية منظمة وتنورة متطابقة وحزام مطرز باللون الأصفر الكناري.

قامت Cruz ، البالغة من العمر 49 عامًا، بإجراء تجارب على شعرها مؤخرًا أكثر مما قامت به منذ سنوات. كان هناك بوب الباروك لجوائز غويا. تدرك جيداً قوة القص واللون الجيدين في إضفاء اللمعان على البشرة، وإنعاش اللوك على السجادة الحمراء وما بعدها.

والدليل على أن اللعب بمظهر شعر مختلف لا يجب أن يتوقف تمامًا مع اقترابك من سن الخمسين، فإن Cruz تبدو أفضل من أي وقت مضى.

إطلالات برّاقة ومبهرة للنجمات العالميات في حفل جوائز Goya Cinema لعام 2022

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64887