Search
Close this search box.

إطلالات برّاقة ومبهرة للنجمات العالميات في حفل جوائز Goya Cinema لعام 2022

تحاكي جائزة Goya عدة جوائز سنيمائية مهمة تقدم حول العالم مثل جائزة الأوسكار وجائزة بافتا وجائزة سيزار وغيرها. وقد قررت الأكاديمية الإسبانية للفنون والعلوم السنيمائية إنشاء الجوائز السنوية للأكاديمية “جويا” ليتم منحها لأفضل الأعمال في السنيما الإسبانية بشكل سنوي.

وتتنافس النجمات العالميات لإختيار أجمل الإطلالات لحفل جوائز Goya Cinema. وقد تألقن هذا العام خلال الإحتفال السادس والثلاثين لتوزيع جوائز Goya الدولية الذي حصل في فالنسيا شرق إسبانيا. فكانت إطلالات النجمات العالميات خاطفة للأنظار وعلى مستوى التوقعات مع الفساتين الفاخرة والراقية التي إخترنها من أهم وأكبر دور الأزياء العالمية بصيحات موضة عصرية وملفتة.

اطلالات النجمات العالميات براقة

كانت إطلالة النجمة Cate Blanchett من أروع الإطلالات على الإطلاق، فأتت براقة ومشرقة بتألقها بفستان طويل باللون الفضي البراق مع السلاسل الفاخرة والمرصعة بالكريستال البراق ، والياقة العالية والسلاسل المميزة المنسدلة على الأكتاف بأسلوب حيوي عصري. وقد حمل توقيع المصمم العالمي Giorgio Armani.

وتسلّمت بلانشيت جائزتها من النجمة بينيلوبي كروز وبيدرو المودوفار، وجاء في كلمتها على المسرح “الإحتكارات كارثية وخطيرة، علينا أن نحرص على ضمان الإستمرار في تطوير مشاريع جيدة”، وأظهرت التزامها في قضايا مثل النسوية والبيئة وحركة MeToo .

اطلالة Penelope Cruz بموضة الفستان الابيض الفاخر والساتان اللماع بتوقيع دار Chanel

كذلك كانت إطلالة النجمة Penelope Cruz التي وصلت الى الحفل برفقة زوجها خافيير بارديم ساحرة ومن الإطلالات الأروع، فأطلت بفستان أبيض فاخر من الساتان اللماع من تصميم Chanel تميز بتطريز منقّط باللونين الأحمر والأبيض مع موضة الدوائر الملونة والنافرة على كامل الفستان بطريقة شبابية أنيقة.

اطلالة Milena Smit في غاية الاناقة بموضة الفستان الاسود الفاخر بتوقيع دار Balmain

وبمنتهى الأناقة والشياكة والأنوثة، أطلت النجمة Milena Smit على السجادة الحمراء بفستان أسود ملوكي رائع حمل توقيع Balmain مع الحبال الساحرة على الجهة العليا للتصميم، وطبقات الأقمشة الملكية النافرة من الخصر وحتى أسفل القدمين فبدت كالأميرات.

اطلالات النجمات العالميات شبابية

بدورها تألقت النجمة Belen Cuesta في حفل جوائز Goya Cinema لعام 2022، بفستان عفوي مميز بلوني الأبيض والأسود مع طبقات الكشكش الفاخر والنافر مما زاد إطلالتها رقياً وجمالاً.

اطلالة Maria Jose Llergo بالفستان الازرق الساحر مع القصة الضيقة وتفاصيل التول

فيما إختارت Maria Jose Llergo فستان مميز وعصري باللون الأزرق من دون أكمام مع التول الشفاف من الأسفل، وطبقات الكشكش النافرة بأسلوب هندسي ملفت.

اطلالة Goya Toledo بموضة الفستان الابيض مع النقشات النافرة والحيوية

وأطلت Goya Toledo بفستان رائع وأنيق باللون الأبيض بكتف واحد، مع النقشات النافرة والحيوية والتول الشفاف عند منطقة البطن، من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب

اطلالة Veronica Echegui بموضة الفستان الابيض الشفاف والعصري

وأيضاً بالفستان الأبيض الشفاف والعصري أطلت Veronica Echegui بستايل جذاب مع وشاح على رأسها من قماش الفستان نفسه. وحددت خصرها بحزام ذهبي اللون.

اطلالة Pilar Ordonez بفستان ملون وخارج عن المألوف

وجاءت إطلالة Pilar Ordonez خارجة عن المألوف بفستان ملون بالأصفر والأزرق والوردي، ذات تصميم غريب مع زيل. ونسقت معه حذاء باللونين الأصفر والبرتقالي. حتى أنها وضعت اكسسوار شعر ملون على رأسها.

اطلالة Vinyet Escobar بموضة البدلة الرسمية الفاخرة بتدرجات اللون البرونزي

أما Vinyet Escobar فكسرت إطلالات الفساتين ووأطلت بالبدلة الرسمية الفاخرة بتدرجات اللون البرونزي. ونسقت معها حذاء وحقيبة باللون الأسود.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24171

مجلة ليالينا