Search
Close this search box.

ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون وصيفة أولى لملكة جمال العالم

في الفوز الأخير الذي حققه لبنان ، توجت ملكة جمال لبنان ياسمينة زيتون بالمركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم الـ71. ومن الجدير بالذكر أن كريستينا بيشكوفا من التشيك توجت بلقب ملكة جمال العالم 2024.

قادمة من جنوب لبنان، كسرت ياسمينا كل الحواجز في سن العشرين فقط، وتألقت على نساء من أكثر من مائة دولة وخلفية.

ومع ذلك، فإن فوز ياسمينة الأخير ليس مفاجئاً. وفي عام 2023، وصلت إلى قائمة فوربس الشرق الأوسط لأكثر 30 شخصًا تحت سن الثلاثين.

تم تكريمها لاستخدام منصتها لدعم الوصول إلى الخدمات التعليمية والصحية وإنشاء برنامج إرشادي لمساعدة الشابات.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل كسفيرة لبنك الطعام اللبناني ومركز سرطان الأطفال في لبنان، وتستخدم دورها لتحقيق الصالح العام من خلال جمع الأموال والدعوة إلى الدعم الدولي للبنان في الأمم المتحدة.

بصفتها طالبة صحافة، تقدم ياسمينا برنامجها التلفزيوني الخاص “مع ياسمينة شو”.

أثناء ظهورها في مسابقة ملكة جمال العالم في الهند، أشرفت على الحدث، وأسرت الجمهور بإطلالات أنيقة متنوعة، وارتدت ثوبًا أزرق رائعًا، بل وارتدت ملابس هندية.

ويشكل هذا الفوز نقطة انطلاق لياسمينة زيتون ولبنان، وخاصة المنطقة الجنوبية، التي تشهد بصيص أمل وسط كل التوترات والتصعيد الأخير.

وكما قالت ياسمينا، فإن هذا يثبت مرة أخرى أن لبنان واللبنانيين قادرون على التألق من خلال صمودهم الذي لا ينتهي.

وأعربت زيتون التي ارتدت فستاناً أزرق برّاقاً، في تصريح لوكالة فرانس برس بالهاتف من الهند عن اعتزازها بكونها مثلت لبنان “بطريقة جميلة” وحصلت على لقب الوصيفة، لافتة إلى أنها “المرة الأولى يصل لبنان الى هذه المرحلة في انتخاب ملكة جمال العالم”.

كما أضافت زيتون المتحدرة من بلدة كفرشوبا في جنوب البلاد، “فعلتُ كل ما في وسعي ونقلتُ صوتنا كلبنانيين، وتحدثتُ عن كل ما يحصل في لبنان، وحاولتُ أن أظهر للعالم كم أن شعبه قوي ومميز”.

إليك إطلالات ملكة جمال الكون Sheynnis Palacios خلال التتويج

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64809