إليك إطلالات ملكة جمال الكون Sheynnis Palacios خلال التتويج

توجت Sheynnis Palacios من نيكاراغوا بلقب ملكة جمال الكون لعام 2023 في حفل مسابقة ملكة الجمال السنوية، التي أقيمت في عاصمة السلفادور سان سلفادور. وحصلت أنطونيا بورسيلد من تايلاند على المركز الثاني.

وهذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها امرأة من نيكاراغوا بلقب ملكة جمال الكون. و سبق لها أن مثلت نيكاراغوا في مسابقة ملكة جمال الكون للمراهقات لعام 2017، حيث إحتلت المراكز العشرة الأولى، وفي مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2021.

تنافست الفائزات في المسابقات الوطنية لـ 84 دولة في مسابقة ملكة جمال الكون لهذا العام. وتأهلّت 20 متسابقة إلى الدور نصف النهائي بعد نتائج المنافسة التمهيدية. بعد جولة ملابس السباحة. ومن تم تأهلّت 10 متسابقات الى الدور النهائي.

كماإ حتلت ملكة جمال كولومبيا، كاميلا أفيلا، وملكة جمال بورتوريكو، كارلا جيلفو، المراكز الخمسة الأولى، في حين تُوّجت متسابقة أخرى من العشرة الأوائل، وهي الإسبانية أثينا بيريز، بلقب ملكة جمال الأخلاق في المسابقة.

شاهدي إطلالات ملكة جمال الكون خلال حفل التتويج.

ثوبًا شفافًا مطرزًا خلال المنافسة التمهيدية

شاركت Sheynnis Palacios في مسابقة تمهيدية قبل ثلاثة أيام من الاحتفالات الرسمية. فإعتلت المسرح مرتديةً حذاءً بكعب عالٍ باللون البيج وثوبًا شفافًا بطول الأرض مزينًا بالخرز الأزرق والأرجواني.

فستان قصير وردي لامع

في مرحلة التعريف عن المتسابقات، إرتدت Sheynnis Palacios فستانًا قصيرًا وردي اللون مع فتحة طفيفة. وفقًا لحساب Miss Universe X الرسمي، صممت Clarisse Designs فساتين تعريف المتسابقا.

الزي الوطني من وحي طائر موطنها نيكاراغوا

ارتدتت Sheynnis Palacios بدلة سوداء وزرقاء لامعة مع لمسات أرجوانية في جميع الأنحاء. تتميز المجموعة، التي صمّتمها جورجيتو سالازار، بقطار من الريش وأجنحة متقنة وغطاء رأس مطابق. وكتبن Palacios على صفحتها على Instagram أنها صممت زيها الوطني على غرار طائر نيكاراغوا، وهو طائر أصلي في بلدها.

فستان التتويج : عباءة زرقاء ومجوهرات

أطلّت Sheynnis Palacios قبل التتويج بثوب متلألئ من دون أكتاف وإختارت مجموعة من المجوهرات الموضوعة بشكل معقد على طول الصدر وطول القماش على كل جانب. كما إرتدت قفازات شفافة مزينة بالجواهر ورأس أزرق.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59279

مجلة ليالينا