Search
Close this search box.

مطاعم شهيرة في دبي عليك زيارتها في عطلة نهاية الأسبوع

تبحثين عن خطة مميزة  نهاية هذا الاسبوع؟  يمكنكِ زيارة هذه المطاعم الشهيرة في دبي لتقضي وقتاً ممتعاً مع العائلة والأصدقاء. تتميز هذه المطاعم بأطباقها العالمية الشهية وأجوائها الساحرة التي تأخذكِ في رحلة استكشافية من خلال تذوق المأكولات التي تشتهر بها دولاً عديدة.

مطاعم جديدة يجب زيارتها في دبي لتجربتها عام 2024

Mina Brasserie

يقع مطعم Mina Brasserie في فندق Four Seasons Hotel الصاخب في منطقة مركز دبي المالي العالمي، ويُعد مكانًا رائعًا لتناول وجبة إفطار شهية أو وجبة خفيفة في منتصف النهار أو عشاء فاخر. يتميز التراس الخارجي المكيف والمزود بأوراق الشجر المورقة والإضاءة المحيطة بجاذبية لا تقل عن قائمة طعامه الشهية المصممة على طراز البراسيري والتي أعدها الشيف الشهير الحائز على جوائز مايكل مينا. تشمل الأطباق التي لا يمكن تفويتها والتي ستعود مرة أخرى للمزيد، تارتار التونة من مايكل مينا مع الصنوبر والثوم والنعناع وزيت السمسم والدجاج الصغير المطهو ​​على الفحم، والأخطبوط المشوي على خشب البلوط، ومجموعة مختارة من شرائح لحم مزرعة كريكستون. يفتخر Mina Brasserie بتقديم المأكولات البحرية واللحوم الموسمية التي يتم الحصول عليها بعناية، والمقبلات التقليدية، مما يجعل كل وجبة تجربة لا تنسى.

The Lighthouse Restaurant & Bar

يعد مطعم وبار The Lighthouse الذي يرتاده أولئك الذين يعملون في D3 والزوار على حدٍ سواء، مركزًا محبوبًا للغاية لتناول الطعام اللذيذ وأجواء هادئة. اجلس في أجواء مريحة مضاءة بنور الشمس خلال النهار، أو قم بالزيارة ليلاً للاستمتاع بالمناظر المتلألئة لأفق دبي، بينما يقدم المطعم المأكولات اللذيذة مثل سلطة كالي وبريسولا، وجبنة الفيتا المخبوزة، والأخطبوط المشوي مع التوابل. الحمص، ومعكرونة الكركند اللذيذة، ولحم العجل الكلاسيكي ميلانو، وضلع اللحم البقري القصير اللذيذ. يحتوي المكان حاليًا أيضًا على عرض المشهيات، حيث يمكنك الحصول على طبقين شهيين ومشروبين من مجموعة المشروبات المختارة بعناية .

Asia Asia

ينقل مطعم آسيا آسيا في الخليج التجاري الضيوف عبر طريق التوابل القديم، ويدعو الضيوف لتجربة رحلة الطهي مع مجموعة من عروض الطعام مع تجارب داخلية وفي الهواء الطلق مع إطلالة على المياه المتلألئة لقناة دبي المائية. إنه مكان حيوي لقضاء ليلة Go Geisha للسيدات، وهو مكان صاخب للغداء مع قائمة من ثلاثة أطباق مع ثلاثة مشروبات، بما في ذلك California Maki وChicken Satay وكعكة الكراميل اللذيذة. تقدم وجبة الغداء المسائية في Spice Route مجموعة من قائمة الطعام المكونة من أربعة أطباق مع مشروبات غير محدودة، كل جمعة وسبت مع العروض الحية الغامرة والموسيقيين والعروض البراقة. تشمل الأطباق التي يجب تجربتها طبق Truffle Beef Yakitori وBlack Cod Croquettes.

Roaring Rabbit

يقدم مطعم Roaring Rabbit by Taj مزيجًا مبهجًا من الأجواء المريحة والمأكولات الشهية المستوحاة من نزوة الأرنب الأبيض في فيلم “أليس في بلاد العجائب”. تزين طبعات الأرنب الجدران، بينما ترحب بكم الأرانب الخزفية عند المدخل. يعد هذا المكان الترحيبي مثاليًا للاستمتاع بالرياضات الحية والتواصل مع الأصدقاء والمشاركة في لعبة البلياردو. ارتشف الكوكتيلات المفضلة لديك بينما تتذوق قائمة مليئة بأطباق الطعام والأطباق حلة االبريطانية. تعد زيارتك إلى Roaring Rabbit بأن تكون تجربة لا تُنسى، تشبه فصلًا عزيزًا في القصص القصيرة.

Chic Nonna

“لا يوجد مكان مثل المنزل”، يدعوكِ Chic Nonna، الذي سرعان ما أصبح أحد المطاعم الأكثر شعبية في دبي. إن دخولك إلى المطبخ ذو المخطط المفتوح يستحضر أجواء دولتشي فيتا التي تبعث على الحنين، وتنقلك الوصفات إلى وجبات الجدة المطبوخة بمحبة. استمتعي بالإبداعات المبتكرة مثل كارباتشيو دي فاسونا مع البارميجيانو ريجيانو، وجرجير الجرجير البري، وصلصة الخرشوف، والكمأة الموسمية. يمكن للضيوف الانطلاق في رحلة حسية وهم يستمتعون بأطباق خاصة من قائمة White Truffle في Chic Nonna والتي تضم أطباق مثل Tagliolini وRisotto & Taleggio وNocciola- Nocciola، وهي موس البندق مع الكراميل وغاناش اللوز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64768