Search
Close this search box.

مطاعم جديدة يجب زيارتها في دبي لتجربتها عام 2024

من الأجواء المتطورة إلى الأطباق المعدة مع الإهتمام الفطري بالتفاصيل، كوني مستعدة  لتندهشي بأفضل ما يتم تقديمه على طبق. سواء كان ذلك أفضل أنواع الكافيار أو التيراميسو الأكثر متعة، فهذه المطاعم لديها كل شيء.

بغض النظر عن المطبخ المفضل، فإمارة دبي لا تفتقر أبدًا إلى ملاذات الطهي. لذلك، إذا كنت تتطلعين إلى إجراء حجز وتجربة شيء جديد،  إليكِ دليل المطاعم المعتمدة لتجربتها في دبي.

Agatha

افتتحت Agatha أحدث جوهرة الطهي في دبي، أبوابها لتدعو ضيوفها إلى رحلة حسية لا مثيل لها تتجاوز المألوف. يقع مطعم Agatha في قلب مدينة الحبتور، وهو ليس مجرد وجهة لتناول الطعام؛ إنها تجربة تعيد تعريف التميز في الطهي. تنبض الجدران بالحياة بأعمال فنية معقدة تتميز بتصميمات أوراق الشجر الرقيقة ونعمة الطيور المهيبة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأطباق مثل Hoisin Duck العطرية ودجاج Koji المشوي اللذيذ وأكثر من ذلك.

Caro Steakhouse Frenzy

برئاسة الشيف كارسون هيل، حيث تتميز القائمة بمزيج رائع من النكهات، وتضم شرائح اللحم الممتازة التي يتم الحصول عليها من مصادر عالمية وأرقى اختيارات المأكولات البحرية. محاط بلمسات من المفروشات الذهبية والبنية والأواني الزجاجية القديمة من عصر النهضة وغير ذلك الكثير. يقع مطعم اللحوم هذا في فندق فيرمونت دبي طريق الشيخ زايد، وهو مطعم لا بد من زيارته.

Frankys Pizzeria

يدور كل شيء في Franky’s حول المشاعر الأصيلة النابضة بالحياة مع الأجواء الصاخبة. تم تزيين الديكورات الداخلية بالرقائق والأعمال الفنية من جميع أنحاء إيطاليا وبالطبع إطلالات على السطح على أبراج بحيرات جميرا. تشمل المقبلات التي يجب تجربتها خدمة Franky’s Signature Straciatella Service وكرات اللحم العائلية الشهيرة لفرانكي والمزيد.

Maison de la Plage

يستعد الشيف إيزو، المعروف بمفهومه الفريد، لافتتاح Maison de la Plage على شاطئ بالم ويست في نهاية هذا الأسبوع. تجسد هذه الوجهة الذواقة جوهر كوت دازور. بدءًا من صيد اليوم وحتى الخضروات النابضة بالحياة واللحوم المختارة بعناية، فإن السحر الريفي لمطعم Le Marchй هو عبارة عن عرض لأفضل المكونات، والتي يحكي كل منها قصة من النضارة والجودة. ولا ينبغي تفويتها، برجر إيزو الشهير، وجراد البحر لينجويني الكريمي، والأخطبوط المشوي والمزيد. لا يضيف اختيار الروطان عنصرًا من الرقي فحسب، بل يعزز أيضًا الارتباط بين التصميم والمناطق الساحلية المحيطة به، لإضافة الفروق الدقيقة في جنوب فرنسا.

Qabu

للإستمتاع بمغامرة طهي مخصصة مليئة بالتاريخ والتقاليد، يكشف The Link في ون آند أونلي ون زعبيل النقاب عن مطعم Qabu من تصميم باكو موراليس. يتجاوز

تناول الطعام التقليدي، حيث يقدم مشهدًا تذوقيًا وليمة للحواس. يتمتع الضيوف بمناظر بانورامية ترفع من الأجواء، وتخلق خلفية آسرة لرحلة عبر النكهات المتنوعة لمطبخ الأندلس. كما يمكن للضيوف الاختيار من قائمة طعام محيرة، “الأندلس”، وهي تجربة ممتعة تضم سبع روائع بالإضافة إلى خيار القائمة الإنتقائية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63466