Search
Close this search box.

إحتفالات Ambani قبل الزفاف: من Rihanna إلى Deepika Padukone

كانت جامناجار، الهند هي المكان الأكثر بحثًا في العالم في نهاية هذا الأسبوع، حيث إستضافت أغنى عائلة في آسيا والمعروفة أيضًا باسم عشيرة Ambani احتفالات زفاف لإبنها الأصغر، أنانت أمباني.

سيتزوج أناند من راشيكا ميرشانت في يوليو 2024، لكن احتفالات ما قبل الزفاف أقيمت في مارس. من Bill Gates و Mark Zuckerberg إلى Ivanka Trump و Karl Kloss ـ كان مشهداً يستحق المشاهدة.

في الليلة الأولى، استمتع جمهور المشاهير بحفل Rihanna الخاص. قام المغني الحائز على جائزة جرامي بعمل مجموعة من 19 أغنية تم تقديمها للضيوف لحضور احتفالات أمباني قبل الزفاف.

إلى جانب الشخصيات العالمية البارزة، احتفل كل الأسماء البارزة من عالم بوليوود بهذه المناسبة بحضورهم. سواء كانت Deepika Padukone ، أو علياء بهات، أو شاروخان.

كان خط سير الرحلة الذي استغرق ثلاثة أيام مليئًا بالحفلات الموسيقية الخاصة والسهرات الفخمة ورحلات السفاري الخاصة عبر الموائل الطبيعية.

وشوهدت السيدات من عائلة أمباني في مجموعات الأزياء الراقية المصممة خصيصًا من علامات تجارية مثل Valentino, Schiaparelli, Chanel و Louis Vuitton.

إرتدت العروس راديكا ميرشانت فستاناً من  Versaceمصنوعاً خصيصاً لهذه الليلة، يشبه مظهر Blake Lively Versace الشهير الذي ارتدته خلال حفل Met Gala لعام 2022،. يمكن أن يكون الماس الموجود في راديكا هو مجموع الناتج المحلي الإجمالي لبلد صغير، وهو ما يعني الحديث عن البذخ.

تم نقل جيف ليثام، المفضل لدى كارداشيان جينر، من هوليوود ليقوم بوضع الزهور في المكان وكانت النتائج النهائية حالمة كما يمكنك توقعها.

كان حجم الحدث بأكمله كبيرًا جدًا لدرجة أن مطار جامناجار المحلي حصل على مكانة دولية لاحتفالات ما قبل الزفاف.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64569