Search
Close this search box.

4  عرب بارزين في حفل زفاف Ambani

بإعتبارها واحدة من أكثر الأحداث التي تم الحديث عنها قبل حفل الزفاف، حضر العديد من رجال الأعمال العرب ذوي السمعة الطيبة وأعضاء الحكومة حفل الزفاف في جامناجار.

تم إعداد هذا الحدث الرائع الذي يسبق الزفاف لمدة 3 أيام للاحتفال بالاتحاد البهيج بين أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.

وإلى جانب أفراد العائلة المالكة والشخصيات الرئيسية في العالم العربي، ضمت قائمة الضيوف أيضًا محمد بن جاسم آل ثاني، رئيس وزراء قطر، وستيفان هاربر، رئيس الوزراء الكندي السابق، وملك بوتان جيغمي خيسار نامجيال وانجتشوك والملكة جيتسون بيما.

سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

تولى معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان منصبه كوزير للتسامح والتعايش في أكتوبر 2017. وانضم إلى الحكومة الاتحادية في عام 1992، وشغل معاليه عدة مناصب رئيسية بما في ذلك وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ووزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي. وزير الثقافة وتنمية المعرفة.

محمد العبار مؤسس شركة إعمار

وهو رجل أعمال عالمي له اهتمامات في العقارات وتجارة التجزئة والضيافة والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا. وهو مؤسس شركة إعمار وموقع Noon.com. أسس شركة إعمار في دبي في 16 يونيو 1997. واليوم، تعتبر الشركة واحدة من شركات التطوير العقاري المتكاملة الأكثر قيمة وإعجابًا في العالم.

سلطان الجابر الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك

سلطان أحمد الجابر، هو سياسي إماراتي وهو وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيس شركة بترول أبوظبي الوطنية، ورئيس مجلس إدارة مصدر. وكان أيضاً وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، والمبعوث الخاص لدولة الإمارات العربية المتحدة لتغير المناخ، ورئيس المؤتمر الثامن والعشرين للأطراف (COP28).

دكتور سيف بالحصا

تأسست شركات سيف بالحصا القابضة في عام 2001 تحت رعاية الدكتور سيف أحمد سيف بالحصا، مواطن إماراتي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64523