Search
Close this search box.

أفضل مستحضرات التجميل للحصول على البشرة اللؤلؤية

مع بداية كل موسم تصدر إتجاهات جمال لجديدة، ومن بين تلك الإتجاهات التي تهيمن على منصات التواصل الإجتماعي لدينا هي البشرة اللؤلؤية.

الهدف من البشرة اللؤلؤية هو منح وجهك لمعانًا جميلاً ومشرقًا ومتقزحًا دون أن يبدو رطبًا. من ناحية أخرى، تركّز البشرة اللؤلؤية بشكل أساسي على المظهر النهائي شديد اللمعان والعاكس والمبلل. لذلك، إذا كنت ترغبين في استعادة توهجك واحتضان أكبر صيحات الجمال لعام 2024، تابعي القراءة للحصول على هذا الدليل للبشرة اللؤلؤية.

إعتمدي هذه الطريقة للحول على بشرة لؤلؤية، من خلال إستخدام خافي العيوب الكريمي والبرونزر وأحمر الخدود لتعزيز لمعان هذا الإتجاه. ولتعزيز مظهرها المتألق، قامت بتغطية عظام وجنتيها وجفنيها بالهايلايتر. المفتاح لإتقان هذا المظهر هو إبقاء المكياج بسيط والتركيز على التوهج.

قائمة التسوق الخاصة بالبشرة اللؤلؤية

Charlotte Tilbury Wonder Glow

الخطوة الأولى لتحقيق المظهر المضيء هي من خلال الحصول على قاعدة متوهجة. يمكنك تحقيق ذلك بسهولة باستخدام Charlotte Tilbury Wonder Glow قبل وضع كريم الأساس. غني بمكونات مرطبة وموزعة للضوء، ويعمل على تعزيز التوهج على الفور مع تعزيزه بمرور الوقت.

Nars Light Reflecting Foundation

الخطوة التالية هي وضع كريم أساس خفيف الوزن فوق البرايمر. وما هو الخيار الأفضل من كريم الأساس الذي يعكس اسمه حرفيًا الضوء

Sephora Best Skin Ever Glow

في حال لم تلاحظي، الطريقة الأكيدة للحصول على مظهر البشرة اللؤلؤيm هي اختيار منتجات المكياج التي تساعدك على الحصول على لمسة نهائية ندية. لذلك، لا تنظري إلى أبعد من كونسيلر Best Skin Ever Glow من Sephora، والذي سيساعد على إخفاء العيوب مع إضفاء لمسة نهائية مضيئة.

Fenty Beauty Matte Contour Skinstick

لا يمكنك أن تخط أبدًا في استخدام المكياج من Fenty Beauty. خاصة عندما يتعلق الأمر بـ Matte Contour Skinstick المفضل لدى الجميع. إنه ذو أساس كريمي لذا فهو سيرفع من المظهر الندي بينما يمنحك عظام الخد المنحوتة التي ستفخر بها ريهانا نفسها.

Sculpted by Aimee Cream Luxe Blush

يعد أحمر الخدود الكريمي هذا من أكثر المنتجات مبيعًا على موقع Sculpted By Aimee لسبب ما، وقد تم التقليل من قيمته بشكل إجرامي وسيأخذ مظهر البشرة اللؤلؤية إلى المستوى التالي لأنه يمنحك خدود وردية رائعة ومتوهجة في مجرد تمريرة.

Anastasia Beverly Hills Glow Seeker

يمكن القول إن الخطوة الأكثر أهمية في مظهر البشرة اللؤلؤية هي أداة التمييز. من خلال مزج الهايلايتر الخاص بك في جفونك، على عظام الخد وداخل الزوايا الداخلية لعينيك، سوف تتوهج كالآلهة وتضيء بشرتك.

Too Faced Better Than Love

الماسكارا اختيارية، لذا إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر لؤلؤي طبيعي أكثر، فيمكنك تخطي هذه الخطوة. إذا إخترتي إستخدام الماسكارا، فإن ماسكارا Too Faced Better Than Love Mascara مثالية للحصول على رموش ناعمة وحالمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64287