طبعات الفاكهة.. أبرز صيحات موسم الصيف

ليست المرة الأولى التي تبرز فيها طبعات الفاكهة في عالم الأزياء، ففي السابق كانت الطبقة الأرستقراطية ترتدي صدريات مطرزة بالتوت، كما صممت كبار دور الأزياء أجمل الموديلات التي تحمل طبعات الفاكهة المميزة، سواء خليط من الفاكهة أو نوع واحد مميز، فهي أنثوية للغاية ومختلفة كما أنها مثالية لموسم الصيف الحار.

يمكنك اختيار قطعة واحدة مطبعة بالفاكهة كالأقراط الكرزية مثلاً أو قبعة مطبعة بالموز في حال لا تودين المبالغة في إطلالتك، أما إذا كنت من الفتيات الجريئات فيمكنك التألق بفستان مفعم بالألوان والفاكهة المتنوعة.

بحلول فصل الصيف حان الوقت لتنسيق خزانة ملابسنا الصيفية بما يناسب هذا الفصل، يمكننا اختيار اللون الأبيض دوماً كما يمكننا اللجوء إلى الصيحة الأكثر رواجاً الآن وهي طبعات الفاكهة الصيفية.

تشاهدين طبعات الفاكهة الخوخ والكرز المخصصة لشهر يونيو والفراولة والخوخ في يوليو، أما في شهر أغسطس فيمكننا ارتداء ملابس مطبعة بالتوت الأسود والأزرق. شهدنا طبعات الفاكهة على مجموعة من المشاهير، إنها صيحة مثالية لموسم الصيف الحار.

جمعنا لك توليفة واسعة من الموديلات بطبعات الفاكهة المختلفة لتختاري منها ما يناسب ذوقك، اطلعي عليها في الأسفل:

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم