Search
Close this search box.

Chanel تكشف عن Rouge Allure Velvet Nuit Blanche مع Margot Robbie

أسرت Chanel عالم الجمال مرة أخرى، وهذه المرة مع مجموعتها الجديدة Rouge Allure Velvet Nuit Blanche، والوجه الذي يقود هذه الحملة ليس سوى Margot Robbie. تشتهر Robbie بأسلوبها الذي لا تشوبه شائبة وحضورها الآسر على الشاشة، وهي تجسد جوهر هذه المجموعة، مزيج مثالي من الرقي والجاذبية. وباعتبارها صديقة قديمة ومعجبة وسفيرة لـ Chanel ، فإن ارتباطها بالعلامة التجارية يضيف طبقة إضافية من السحر والأصالة إلى هذه الحملة.

يحتفل عطر Rouge Allure Velvet Nuit Blanche من Chanel بالليل وإمكانياته التي لا نهاية لها. تتألف المجموعة من ثمانية ألوان مذهلة، منها اللون الأحمر الذي يجسد أجواء منتصف الليل المفعمة بالحيوية. مع تقدم الليل، تتطور الظلال لتعكس نبض قلب المدينة. يحكي كل لون قصة، بدءًا من اللون البرتقالي القرميدي المفعم بالحيوية في الساعات الأولى وحتى اللون البني الدافئ والأرجواني المضيء. وتتوج المجموعة بألوان الفجر من خشب الورد المصقول والوردي الطازج، مما يرمز إلى صحوة المدينة. توفر هذه المجموعة من الألوان تعبيراً عن الأناقة لكل لحظة، مما يجعل كل أحمر شفاه ينبض بإيقاع الليل.

أحمر الشفاه المثالي يشبه الأكسسوارات الخالدة، مما يرتقي بسهولة بأي مجموعة. تخدم مجموعة Rouge Allure Velvet Nuit Blanche من Chanel هذا الغرض بالذات. تدعوكِ هذه المجموعة لتجربة نبض المدينة النابض بالحياة بعد حلول الظلام، سواء عند الخروج لموعد نهاري أو الغوص في احتفالات الليل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
64184