Search
Close this search box.

اتجاهات ديكور لغرفة المعيشة لعام 2024

غرفة المعيشة هي مكان التجمع الأمثل, هل يمكنك الاستثمار في أريكة فاخرة للغاية أو الحصول على عدد قليل من البطانيات الجديدة لإضفاء الحيوية على غرفة المعيشة الخاصة بك؟ بالطبع. ولكن إذا كنت ترغبين في تجربة شيء مختلف قليلاً، إليكِ بعض المقترحات حول ما سيكون رائجًا في كل غرفة معيشة تقريبًا هذا العام.

سواء كنت تريدين مساحة لا تُنسى تعيش في أذهان جميع ضيوفك مجانًا، أو مساحة مريحة ولكنها لا تزال تبعث على البهجة، فإن اتجاهات غرفة المعيشة لعام 2024 الموضحة أدناه ستساعدك على خلق الأجواء التي تحسد عليها في شقتك الباهتة .

الكثير من الدراما

الناس لديهم اهتمام متجدد بتصميم منازلهم بطريقة تجعلهم سعداء . يمكنك الذهاب إلى الحد الأقصى لإضافة الدراما، إما من خلال الأثاث والديكور غير التقليدي، والألوان الجريئة، والكثير من الملمس.

السجاد مع القواطع

من المتوقع أن تحظى الإضاءة العلوية الدرامية بلحظة هذا العام، لكن لا تفوّت إضافة اهتمام بصري إلى أرضياتك أيضًا. سجاد مذهل مع قواطع هي تفاصيل ملفتة للنظر ومثيرة يمكن أن تعزز الغرفة بأكملها. السجاد ذو المساحات المقطوعة يخلق مساحة سلبية تشكل عنصرًا نحتيًا لا مثيل له.

طبقات من الاهتمام

شهدنا تركيزًا مستمرًا على غرف أكثر تشبعًا وطبقات وتفصيلاً، والابتعاد عن التصميمات الداخلية البيضاء بالكامل في السنوات القليلة الماضية. حاولي إضافة المزيد من الألوان والقطع المميزة والمطبوعات والمواد الفاخرة (مثل الموهير) إلى غرفة معيشتك بطريقة تشعرك بالبساطة والتماسك.

الأعمال الفنية الفريدة

من المؤكد أن هذا الاتجاه سيجعلك تقوم بمحاولة مزدوجة، ولكن بأفضل طريقة ممكنة. الأعمال الفنية الفريدة وغير العادية والحلي الفريدة من نوعها من رحلاتك، هي في الأساس ضروريات في غرفة المعيشة الخاصة بك. إن القطع الانتقائية العتيقة أو الجريئة ليست مجرد بداية للمحادثة، ولكنها أيضًا تثير فضول الفضاء. تمنح هذه القطع شخصية فضائية وتجعل المرء يبدو عالميًا، بالإضافة إلى الأناقة الأنيقة .

طاولات القهوة المتضخم

يعتقد الكثيرون أن الأريكة هي النقطة المحورية في غرفة المعيشة، وهم ليسوا مخطئين. لكن طاولة القهوة الخاصة بك تأتي في المرتبة الثانية، وتستحق نفس القدر من الاهتمام والاحترام. إختاري الطاولة التي تخدم غرضًا معينًا وتكون مفيدة لكل من يجلس عليها. هناك طريقة لتصبح كبيرة، ولكن مع الحفاظ على التوازن مع المقاعد المحيطة بها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
64033