Search
Close this search box.

أفضل المنتجعات الصحية في دبي: تجربة فاخرة لمساعدتك على الراحة والإسترخاء

يمكن لصخب حياتنا اليومية السريع أن يجعل الإسترخاء يبدو وكأنه رفاهية حقيقية، ولكن هذا هو المكان الذي تأتي فيه أفضل المنتجعات الصحية في دبي لمساعدتك على فصل الطاقة وإعادة ضبطها وتجديدها. في مدينة تقدم مجموعة مذهلة من التجارب عالية الطاقة، فإن الإنغماس في علاجات السبا الإماراتية التقليدية يُعدّ طريقة جديرة بالإهتمام لترك عوامل التشتيت العابرة جانبًا وإعادة ربط علاقتك بنفسك. في تلك الأيام التي تحتاج فيها إلى المزيد من التدليل،  إليكِ أفضل المنتجعات الصحية في دبي.

Palazzo Versace

يُعتبر Palazzo Versace أسطورة في حد ذاته، وعروض المنتجع الصحي الخاصة به مرادفة لما تتوقعينه من الوجهة: الفخامة والرفاهية بنفس القدر. يمتد المنتجع الصحي البوتيكي على مساحة 1000 متر مربع، وهو بمثابة منافس جدير لأكبر منتجع صحي في دبي. إدخلي إلى التصميمات الداخلية الرخامية، وسوف تأسرك الجدران المصنوعة من خشب البتولا الأبيض وتفاصيل عرق اللؤلؤ في غرف العلاج السبعة واستوديو العناية بالأظافر وجناح السبا المليء بجاكوزي خاص ودش مطري موسمي.

Waldorf Astoria

باعتبارها واحدة من عضويات السبا الأكثر تميزًا في دبي، فإن عروض Waldorf Astoria الفاخرة تسلط الضوء على العافية المتكاملة من خلال التأمل الموجه، وعلم المنعكسات وتقنيات التنفس، يليها تدليك بالزيوت العطرية. تضفي علاجات الوجه المميزة طاقة كبيرة على الشخصية الرئيسية بالإضافة إلى مجموعة من المكونات الحائزة على جائزة نوبل لمكافحة مخاوف العناية بالبشرة، مثل الشيخوخة.

Armani

يُعد هذا الملاذ الهادئ الذي تبلغ مساحته 12000 قدم مربع من بين أفضل 10 منتجعات صحية في دبي، ويوفر الفخامة المتوقعة من فلسفة التصميم لـ Georgio Armani. وباعتباره أحد المنتجعات الصحية المفضلة لدى المشاهير في دبي، فهو يقدم عرضًا تكميليًا للإستحمام الحراري المتسلسل وحوض السباحة وتجربة صالة الاسترخاء المصاحبة لكل مجموعة سبا.

Sofitel Spa with L’Occitane

للواتي يبحثن عن أفضل منتجع صحي وتدليك في دبي، يُعد سبا Sofitel Spa with L’Occitane مكانًا جيدًا لبدء البحث. تشق العلاجات العريقة لمنطقة بروفانس الفرنسية طريقها إلى شواطئ دبي في شكل علاجات للوجه والجسم وعلاجات فاخرة غنية باللافندر الممتع وزيت اللوز المغذي ونفحات إكليل الجبل المهدئة.

Saray

تحتل العافية الشاملة مكان الصدارة في Saray، الذي يقع في قلب وسط مدينة دبي النابض بالحياة في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز. مع مجموعة من علاجات الوجه المهدئة وعلاجات الجسم المجددة وجلسات التدليك العطرية للاختيار من بينها، فإن توفر جناح فاخر للأزواج يجعله واحدًا من أفضل المنتجعات الصحية في دبي للأزواج.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63890

مجلة ليالينا