Search
Close this search box.

روتين الجمال واللياقة البدنية الذي تتبعه Jennifer Aniston لتبدو مشرقة

أكان الأمر يتعلق بقصة شعرها  وألوانها المميزة أو تلك السمرة الذهبية على مدار العام، فالممثلة Jennifer Aniston  دائمًا هي هدف  للجمال. ومع بلوغها عامها الخامس والخمسين اليوم، إليكِ روتين الجمال والصحة الذي تتبعه فتعرفي على  السبب وراء مظهر فتاة كاليفورنيا الصحية .

Jennifer Aniston تكشف عن أسرار العناية ببشرتها

الاهتمام بالبشرة

بعد أن إعترفت بأن الماء وعامل الحماية من الشمس (SPF) والكثير من النوم هي مفاتيح حقيقية للبشرة الصحية مع تقدمك في السن، فإن Aniston أيضًا ليست غريبة على أدوات وعلاجات الوجه المنزلية. أقنعةها الورقية التي تستخدمها هي من 111Skin (لقد نشرت عن قناع العيون Rose Gold Illuminating Eye Mask)، وهي أيضًا من محبي Beauty Wand المطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا من جيليان ديمبسي. ويثعتبر تناول مكملات الكولاجين أيضًا جزءًا كبيرًا من روتينها اليومي لتغذية “عافيتها من الداخل”.

تزور Aniston ميلاني سيمون وجوانا تشيك لعلاجات الوجه. تعمل علاجات الوجه التي تقدمها سيمون على تسخير قوى التيارات الكهربائية النانوية والبيكو لتحفيز خلايا الجلد على بدء وضع “الإصلاح والاستعادة” للحصول على بشرة أكثر امتلاءً وصحة – كما أنها تستخدم أداة الوجه ذات التيار النانوي ZIIP من سيمون في المنزل.

العناية بالشعر

كان هناك رجلان حاضران في حياة  Aniston المهنية،  منذ أيام “راشيل” حتى الآن،  مصفف شعرها، كريس ماكميلان، ومصفف الشعر مايكل كانالي. ماكميلان هو الرجل الذي كان وراء تصفيفة الشعر الشهيرة منذ حوالي 28 عامًا، ولا يزال يقوم بقص شعرها وتصفيفه حتى الآن. وبالمثل، لا يزال كاناليه يمارس سحره العسلي والكراميل على شعر Aniston.

الحواجب

مثل الكثير من نجمات الصف الأول، بما في ذلك Jenifer Lopez، ترى Aniston أن ملكة الحاجب القوي في هوليوود، أناستاسيا سواري، مؤسسة أنستازيا بيفرلي هيلز، تحاول الحفاظ على أقواسها تحت السيطرة.

الإهتمام بمكياجها

المرأة التي تقف وراء مكياج أنيستون المضيء هي أنجيلا ليفين، التي تتميز بتوقيعها الجذاب الطبيعي. تعمل ليفين أيضًا مع الجميع بدءًا من Michelle Williams وReese Witherspoon إلى Glenn Close .

الإهتمام بلياقتها

مثل أي شخص آخر يظل نحيفًا ورشيقًا ومتناغمًا في الخمسينيات من عمره، تعمل Aniston بجد لتحقيق هذا الجسم. والخبر السار هو أنها تستمتع بالتمارين الرياضية، وقد قالت سابقًا إنها تشعر بأنها “جميلة حقًا” بعد التمرين، ولتحقيق هذه الغاية، تمزجها مع الملاكمة واليوجا وتمارين القلب، وهو ما تمارسه لمدة 20 دقيقة على الأقل كل يوم، وتحتفظ بجهاز المشي والدراجات الهوائية والدراجات الهوائية في المنزل.

مدربها، ليون أزوبويكي، مؤسس صالة الملاكمة الأمريكية Gloveworx، يرشدها أيضًا إلى خطواتها. تبدأ جلساتهم بتمارين إحماء لليوجا مدتها 15 دقيقة وتتضمن كل شيء بدءًا من نط الحبل إلى قفز الرافعات والكثير من الأعمال الأساسية – نعم، عضلات البطن المحددة هذه هي من باب المجاملة للكثير من الألواح الخشبية.

Jennifer Aniston وAdam Sandler يعودان لبطولة فيلم الكوميديا البوليسي التشويقي “Murder Mystery 2”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
63814