Search
Close this search box.

Jennifer Aniston تكشف عن أسرار العناية ببشرتها

تعتمد النجمة العالمية Jennifer Aniston روتين بشرة يومي للإهتمام بنضارة بشرتها، وهي تعتمد مستحضرات معينة للحفاظ على شباب بشرتها، وتلتزم بنصائح وحيل بشغف كي تحميها من كل الأضرار.

قد تكون Jennifer Aniston في الـ54 من عمرها، ولكنّها لا تزال تتمتّع ببشرة نضرة خالية من التجاعيد وكأنّها أصغر بسنوات لتسألي عن أسرار بشرتها وكيف تحافظ على شبابها وتتحدّى علامات التقدّم في السن.

فالمستحضران الأساسيّان اللذان تحرص Jennifer Aniston على تواجدهما في حقيبتها، هما الكريم الواقي من الشمس ومرطّب الشفاه. لا تخرج من المنزل أبداً من دون أن تدهن كريم الحماية من أشعة الشمس على وجهها لحمايتها من التجاعيد ومن أشعة الشمس المضرة التي تسبب الترهلات الأولوية في البشرة.

وكشفت نجمة Murder Mystery أن الريتينول هو صديق بشرتها الأول والذي يساعدها على التخلّص من التجاعيد ومن خطر ظهورها بشكل مبكر. فلا تستغني عن Shani Darden، وهو مصل الريتينول وحمض اللاكتيك الذي يحسن مظهر الشوائب والبقع الداكنة والخطوط والتجاعيد للحصول على بشرة متوهجة وشابة.

ولرتطيب بشرتها تستعمل Jennifer Aniston قبل المكياج Tatcha’s The Serum stick الذي يساعد على شدّ البشرة. كما كشفت عن مستحضر تستعمله منذ أن كان عمرها 15 عاماً، والسبب الذي وقف خلف بشرتها الشابة والنضرة وهي في الخمسين من العمر، والمستحضر هو كريم مرطب من Aveeno.

ولا تكتفي بترطيب وجها فحسب، بل تضع كريم ترطيب على كل جسمها يومياً، لا سيما بعد الإستحمام. وبعد كلّ هذه الخطوات التجميلية التي تعتمدها Jennifer Aniston يومياً، تصرّح بسرّ جمالها الخاص بها، هو السبب في الحفاظ على شباب بشرتها، وتقول إنها تضع كريم الفازلين حول عينيها، ما يساعد على ترطيب الرموش والجلد المحيط بمنطقة العينين اللتين تعتبران أكثرعرضة للتجعيد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51854