Search
Close this search box.

سفير العلامة التجارية العالمية Xiao Zhan يجسد حملة Tod’s لربيع وصيف 2024

يقوم سفير العلامة التجارية العالمية المعين حديثًا Xiao Zhan بتفسير الحملة الإعلانية لمجموعة Tod’s لربيع وصيف 2024. كان الممثل والمغني الصيني Xiao Zhan جزءًا من عائلة Tod’s منذ عام 2021 ولطالما أعجب بقيم العلامة التجارية المتمثلة في الحرفية الممتازة والأناقة الخالدة، مما ينقل موقفًا معاصرًا لأسلوب حياة Tod’s الإيطالي.

الآن، في منصبه كسفير عالمي للعلامة التجارية، يلعب Xiao Zhan دور البطولة في حملة Tod’s لربيع وصيف 2024 حيث يفسر المجموعة الجديدة بأناقة من خلال ارتداء المنتجات المميزة للعلامة التجارية، مثل Bubble Gommino  وT Timeless Messenger  وحقيبة الكاميرا. بطريقة طبيعية وواثقة، تضفي لمسة عصرية على حقيبة Di وحزام Greca الجديد المقترن بضروريات خزانة الملابس الإيطالية. مظهر مصقول ومريح في نفس الوقت ويعزز التفاصيل الحرفية للعلامة التجارية.

تأسست TOD’S كمصنع أحذية صغير في Casette D’Ete منذ أكثر من قرن من الزمان، وهي تجسد الأسلوب الإيطالي الحقيقي مع التركيز على الحرفية. جميع منتجات TOD’S مصنوعة بالكامل في إيطاليا، وهو التميز الذي حافظ على ولاء العملاء عبر الأجيال. تعتبر الفخامة المتقنة والبسيطة والذوق الذي لا تشوبه شائبة والجودة التي تحسد عليها هي المعالم الرئيسية لكل قطعة من قطع TOD’S. اعتبارًا من 31 ديسمبر 2023، تضم شبكة التوزيع الخاصة بالمجموعة 345 DOS و99 متجرًا حاصلًا على امتياز حول العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63378