Search
Close this search box.

عروض تخطف الأنفاس في أسبوع الموضة في دبي.. اليك التفاصيل

أثار أسبوع الموضة في دبي إعجاب الحضور بمجموعة من المجموعات المتباينة والتعاونات وعمليات الإطلاق.

بدءًا من العرض الأول الذي طال انتظاره لمجموعة Mrs. Keepa Studio-Couture SS 24 بالتعاون مع Sotheby’s Dubai ووصولاً إلى مجموعة “La Terre” المثيرة للذكريات من Maison Sara Chraibi، قدم كل عرض منظورًا فريدًا للأزياء المعاصرة.

Maison Sara Chraibi،

مجموعة سارة الشرايبي “La Terre” نقلت المشاهدين في رحلة مستوحاة من تفاصيل الأرض المعقدة. مع ألوان تتراوح بين المغرة إلى اللون الأرجواني الداكن، احتفلت المجموعة بجوهر الحياة من خلال قطع مصنوعة بدقة ومزينة بتطريزات معقدة ونسيج. مستوحاة من مدارج أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لربيع وصيف 2024، دمجت مجموعة الشرايبي الألوان الأرضية مع الألوان الخضراء والزرقاء المائية، لتنسج قصة آسرة عن المرونة والتجديد.

Mrs Keepa

تعاونت السيدة كيبا، المعروفة بأناقتها الخالدة، مع دار سوثبي دبي للكشف عن مجموعة Mrs. Keepa Studio-Couture SS 24. تحت عنوان “مجموعة Inhale”، استلهمت التصاميم الرائدة من المخلوقات الموجودة تحت الماء، مما أثار إحساسًا بالهروب من الواقع من خلال الأشكال والأنسجة السائلة. ظهر جهاز تمليس الشعر الثوري Airstrait™️ من Dyson لأول مرة في معرض DFW، حيث صمم نماذج لعرض Mrs Keepa وزاد من الأجواء المبتكرة للحدث.

Anaya

أشارت مجموعة “La Nuit” من Anaya إلى الابتعاد عن جماليتها الناعمة، واحتضان التطور الجريء المصمم خصيصًا للمرأة القوية العصرية. مستوحاة من سحر فترة ما بعد الحرب في الخمسينيات من القرن الماضي، تضمنت المجموعة طيفًا أحادي اللون من الأسود، والأبيض الفاتح، والعراة، والأخضر النباتي، والأحمر النابض بالحياة. وقد تشابكت التلاعبات التقليدية بالأقمشة مع التقلبات الحديثة، مما أدى إلى ظهور صور ظلية مصنوعة بشكل فريد ومزينة بزخارف نباتية ثلاثية الأبعاد وستائر وترتر متلألئ.

Humariff

مجموعة Humariff التعاونية، التي تم تطويرها مع طلاب من أكاديمية Humariff، استحوذت على جمال الطبيعة من خلال السراب في الصحراء. مع الزهور المتفتحة، وأحجار الراين، والخرز، والترتر، استحضرت القطع الفصول المتغيرة، وقدمت لمسة منعشة على الصور الصحراوية التقليدية. أضافت الزهور ثلاثية الأبعاد القابلة للتبديل تنوعًا إلى المجموعة، حيث كانت بمثابة مطبوعات وزينة وإكسسوارات فردية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.