Search
Close this search box.

أفضل المطاعم الهندية في دبي للإستمتاع بمأكولات أصيلة

إذا كان ذوقك يتوق إلى المأكولات الهندية الأصيلة، فلا تترددي في معرفة أن مشهد الطهي في دبي يستضيف بعضًا من أفضل جواهر الذواقة وأكثرها تميزًا وأفضل المطاعم الهندية.

ونحن لا نتحدث فقط عن الدجاج بالزبدة ودال ماخاني أيضًا. في أيدي جيل جديد من أصحاب الرؤى الطهوية، حصلت المطاعم الهندية الفاخرة في دبي على ترقية مع نظرة جديدة على المأكولات المفضلة التي تحفز الحنين إلى الماضي. لتجنيبك عناء البحث عن أفضل تجارب تناول الطعام الهندي في ليلتك القادمة، قمنا بتجميع أفضل المطاعم الهندية في دبي لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء وغيرها.

Trèsind

لا يمكن لأي تصنيف لفنادق الخمس نجوم في دبي التي تضم مطاعم هندية أن يبدأ إلا بجوهرة ون آند أونلي رويال ميراج، Trèsind. إذًا، ما الذي يجب أن تتوقيعه من تجربة تناول الطعام الفاخرة المعتمدة من ميشلان؟ الأطباق التقليدية من شبه القارة الهندية ترتقي بأسلوب معاصر، مما يضمن وصولها إلى تصنيفك لأفضل المطاعم الهندية في مرسى دبي. وبصرف النظر عن القائمة الانتقائية، يقدم الشيف الخاص مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة والأطباق الرئيسية والحلويات.

Avatara

Avatara وهي واحدة من أولى تجارب تناول الطعام النباتي الفاخرة الحائزة على نجمة ميشلان في العالم والتي تعد بمثابة شهادة على تفاني الشيف راهول رانا في تحطيم القيود المتصورة للطعام النباتي. والنتيجة هي قائمة تدعم المنتجات المحلية والموسمية مع إشارات مبهجة إلى المأكولات الهندية المفضلة التي تبعث على الحنين إلى الماضي، مثل الفارسان  والبان.

Carnival by Trèsind

يعد Carnival by Trèsind من بين أفضل 20 مطعمًا هنديًا في دبي، وهو يرقى إلى مستوى الطاقة المرحة التي يحملها لقبه مع قائمة مغرية من الأطباق الهندية التي يجب تجربتها والتي تقع في قلب مركز دبي المالي العالمي. تشمل أبرز الأطباق باني بوري إكس إل، وكروكيت الجاك فروت، وكولشا اليقطين، وبودي إيدلي التي ستحظى بمكانة في تصنيفك لأفضل مطاعم جنوب الهند غير النباتية في دبي.

Aamara

بإعتباره واحدًا من أفضل المطاعم الهندية في دبي لتناول العشاء، يعد المطعم المعتمد من ميشلان بمثابة وليمة حقيقية للحواس مع أطباق مبتكرة وألوان نابضة بالحياة وعناصر طبيعية مثل الزهور الصالحة للأكل. تضفي التصميمات الداخلية الدافئة والإضاءة المريحة أجواء تجربة طعام لا تُنسى، بينما يظهر مزيج مغرٍ من النكهات الهندية والعربية في القائمة مع أفضل الأطباق.

Indya by Vineet

يفتخر هذا المطعم بتقديم بعض من أفضل المأكولات الهندية في دبي. تعد القائمة بمثابة مغامرة مبهجة عبر الشرق والغرب مع المكونات المعاصرة التي تم حقنها في تقنيات الطبخ الكلاسيكية – شات الفحم سيف بابدي، والكينوا ضاحي، وسمبوسة المروحة، وحلاوة الفول السوداني بالشوكولاتة، لتجعلك تعودين لتناول المزيد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.