Search
Close this search box.

أحمر الخدود اللامع آخرإتجاهات مكياج هذا العام

استحوذت الشفاه على كل الاهتمام مؤخرًا مع ظهور مجموعات محدد الشفاه واللمعان، جنبًا إلى جنب مع علاجات الببتيد والزيوت وبقع الشفاه الشفافة. لكن صيحة “أحمر الخدود اللامعة” التي لاحظنا إنتشارها عبر صفحات فناني الماكياج المفضلين لدينا وTikTok .

تقول فنانة مكياج المشاهير، ديان بوزيتا، في توقعات اتجاهات المكياج لعام 2024

” أعتقد أننا سنرى أن ملمس أحمر الخدود يصبح أكثر لمعانًا ونعومة، لإضفاء مظهر أكثر رطوبة”.

تمامًا كما أخذت الأظافر المصقولة مظهرًا كلاسيكيًا (أظافر حليبية)، ثم قامت بتحديثها بطبقة علوية لامعة إضافية؛ يأخذ أحمر الخدود اللامع ظلال أحمر الخدود التقليدية (الوردي والخوخ والتوت والمرجاني)، ولكنه يقرنها مع تحديث فائق النضارة والتألق يقع في مكان ما بين أحمر الخدود والهايلايتر الندي.

ومع ذلك، فإن جمال هذا الاتجاه هو أنه يمكنك الاتصال به لأعلى أو لأسفل، اعتمادًا على النهاية التي تريدينها. تعتبر أحمر الخدود الكريمية والهايلايتر السائل رائعة لهذا الغرض. يعد أحمر الخدود الكريمي مثاليًا للحصول على توهج صحي ويمكنك بسهولة مزج أحمر الخدود بأصابعك أو بخلاط التجميل.

ننصحكِ بإضافة ثنائي أحمر الخدود  Patrick Ta blush duo . وتضيف ، ديان بوزيتا “كنت أستخدم Chanel Lip and Cheek Balm وKylie Lip and Cheek Glow Balm على زبائني مؤخرًا ويبدو منعشًا وشبابيًا حقًا. وبالمثل، يوفر جهاز RMS Lip2Cheek لونًا جديدًا ومشرقًا. ممزوجًا بإضاءة ندية مثل Vieve Skin Dew أو Danessa Myricks Beauty Dew Wet Balm، سيمنح ثنائي أحمر الخدود والتوهج تلك اللمسة النهائية اللامعة”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.