Search
Close this search box.

Tyrone Lebon يجسد حملة Burberry التراثية لربيع 2024

في مجموعته الثانية فقط لـ Burberry، أظهر Daniel Lee مسارًا إبداعيًا واضحًا، مؤكدًا على أهمية تكريم الهوية البريطانية للعلامة التجارية. يعكس تجاور الملابس المصنوعة جيدًا التزام Lee بإضفاء طابع شخصي رائع على إرث Burberry. تعتمد مجموعة ربيع 2024 على المنظور الجريء الذي تم تقديمه في خريف عام 2023، مما يشير إلى حقبة تحولية لدار الأزياء الشهيرة.

تم الكشف عن المجموعة في Highbury Fields ، واحتضنت أجواءً حميمة وواقعية تنضح بأجواء النزهة، مع مقاعد الحديقة، وبطانيات الخيول الخضراء المبطنة، وزجاجات التخييم المنتشرة عبر المروج العشبية. المجموعة، المصممة لتفسير قواعد Burberry في الهواء الطلق، كان لها صدى مع الملابس التي تمزج بسلاسة بين التقاليد والحداثة.

تم تقديم ذلك في حملة ربيع 2024. تم تصوير الحملة في لندن بعدسة Tyrone Lebon، وتضم مجموعة مرصعة بالنجوم بما في ذلك Amelie Steele ، Bukayo Saka، Damon Albarn، He Cong، Iris Law، Jessie Buckley، Jourdan Dunn، Jun Ji-Hyun، King Krule، Matthew Ball، Naomi Janumala، Neneh Cherry، Rachel Weisz، Rakim Janneh، Ramla Ali، Rittika Ray، Slew، Son Heung-Min، Stevie Sims و Tems.

تواصل دار الأزياء الشهيرة إعادة تعريف تراثها وتشكيل Burberry إلى رمز للأناقة المعاصرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63105