Search
Close this search box.

5 مطاعم مكسيكية مميزة في دبي

الطعام المكسيكي هو ناتشو المطبخ المتوسط.

تم إعداد كل طبق بمجموعة من التوابل والأعشاب والنكهات، ومن المؤكد أن كل طبق سيجذب عالمك. من البوريتو إلى الإمباناداس، يخلق المزيج الذي لا ينتهي من المكونات الوجبة المثالية لتذوقها مع أحبائك.

من المناسبات الخاصة إلى المأكولات المكسيكية الأسبوعية، نحن هنا لمساعدتك في إختيار مكان يتمتع بالنكهات الأصيلة اللذيذة.

إليكِ أفضل المطاعم المكسيكية التي يمكنك زيارتها في دبي.

Maya Mexican Kitchen + Bar

يشتهر هذا المكان الذي يرأسه الشيف ريتشارد ساندوفال بجميع المأكولات المكسيكية الكلاسيكية المصنوعة يدويًا بإتقان. الناتشوز والجواكامولي والفاهيتا والمارجريتا كلها مع لمسة مكسيكية حديثة، نعم من فضلك. يقع في منتجع لو رويال ميريديان بيتش آند سبا ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل، وفي يوم الأحد من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 عصرًا ووجبة فطور وغداء يوم السبت من الساعة 1:30 ظهرًا حتى 4:30 عصرًا.

En Fuego

إستمتعِ بمفهوم تناول الطعام الإجتماعي اللاتيني الأول من نوعه في أتلانتس النخلة. إستمتعي بجولة في المأكولات الشهية في أمريكا اللاتينية من البوريتو والناتشو والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لرواد البرنش الإستمتاع بالأطباق الشهية مثل سيفيتشي المدخن، وسلطة ماتشو بيتشو، وباتاكون الضلع القصير، وتاكو البطاطا الحلوة والمزيد في أجواء مثيرة، تجلب ما هو غير متوقع مع الموسيقى المبهجة والمسيرات المرتجلة ورقصات السامبا. يتم تقديم وجبة البرانش كل يوم سبت من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 4 بعد الظهر، وتبدأ الباقات من 350 درهماً للمشروبات غير الكحولية، و450 درهماً للمشروبات الكحولية، و550 درهماً للمشروبات الغازية.

Lila Taqueria

تكتسب Lila Taqueria شعبية سريعة لكونها أول مطعم Taqueria يعمل بالحطب في الشرق الأوسط يجلب تقنيات الطهي التقليدية على طول الطريق من مكسيكو سيتي. هذا المطعم المحلي بقيادة الطهاة. لدعم الشركات المحلية والحفاظ على البصمة صغيرة قدر الإمكان، تعتمد المطاعم على مصادر محلية ومستدامة قدر الإمكان من المزارع والمياه في دبي وما حولها. من الشواية التي تعمل بالحطب إلى ترومبو لحم الضأن القس، بما في ذلك الماسا الطازجة والصلصة محلية الصنع، لا يفتقر المطعم أبدًا إلى الأطباق التي ستثير ذوقك. يقع في أم سقيم 3، شارع شاطئ جميرا، ويفتح أبوابه من الأحد والثلاثاء إلى الخميس من الساعة 12 ظهرًا إلى 10 مساءً ومن الجمعة إلى السبت من 12 ظهرًا إلى 11 مساءً ويغلق أيام الاثنين.

Luchador-Roof-Cantina-Lounge

يقدم هذا المطعم الطعام المكسيكي الأصيل مع لمسة عصرية بإستخدام المكونات الرئيسية المستوردة جميعها من المكسيك. من سيفيتشي سيرانو إلى تاكوس دي بيسكادو، هناك عدد لا يحصى من الأطباق الأصيلة باستخدام أجود المكونات. مع فرقة موسيقية حية ودي جي مقيم وخدمة تفاعلية. يقع الفندق في ألوفت نخلة جميرا، ويفتح أبوابه من الاثنين إلى الجمعة من 5 مساءً إلى 12:30 صباحًا، والسبت من 12:30 ظهرًا إلى 3 عصرًا ومن 5:30 مساءً إلى 1 صباحًا، والأحد من 1 ظهرًا إلى 12:30 صباحًا.

Senor Pico

تجمع تجربة الطهي الغامرة هذه بين أفضل نكهات المكسيك في هذا الجو غير الرسمي. من الكاساديلا الشهية إلى مجموعة مختارة مبتكرة من الكوكتيلات، يركز المطعم على الجوهر الحقيقي للمطبخ الأمريكي المكسيكي. مع أجواء ترفيهية ومكان مستوحى من سفر المؤسس في جميع أنحاء البلاد، يتم النظر بعناية في كل جانب إبداعي. يقع على شاطئ بالم ويست، ويفتح أبوابه من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 12 ظهرًا إلى 12 صباحًا، ويفتح أبوابه يومي السبت والأحد من 9 صباحًا إلى 12 صباحًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63031