Search
Close this search box.

Pamela Anderson تستخدم مرطب الشفاه المرطب بدلاً من أحمر الشفاه

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحب Pamela Anderson. إلى جانب كونها أيقونة، تبلغ من العمر 56 عامًا، فهي كاتبة رائعة ونصيرة دائمة للصدق مع الذات. إن قرارها “بتحدي الجمال” والتخلي عن الماكياج في المناسبات الكبرى العام الماضي قد غيّر لعبة السحر. ثم، هناك أسلوب حياتها المثالي والهادئ في كولومبيا البريطانية، حيث تنبض الحياة بلوحة مزاجية منزلية.

أثناء النقر على قصة أندرسون على Instagram ظهرت صورة لفرشاة شعر وأنبوب من المنتج الخاص بترطيب الشفاه وهو Basic Balm، بقيمة 22 دولارًا من ماركة مستحضرات التجميل الصغيرة المستدامة Sonsie.

تم إنشاء Sonsie بواسطة المؤثرة ماري فون بيرنس فيليبي، على فكرة أن المظهر الخارجي الصحي مرتبط بالرفاهية الداخلية للفرد. بفضل قوائم المكونات المبسطة، والصيغ المباشرة، والالتزام تجاه العالم من حولها، أصبحت العلامة التجارية مشفرة بالكامل بواسطة أندرسون.

وفقًا للعلامة التجارية، فإن Basic Balm عبارة عن مرطب شفاه يحتوي على 34٪ من السكوالان وينتهي كالملمع. ليس بالبساطة التي يوحي بها اسمها، فهو يتميز بمكونات من مصادر محلية لترطيب طويل الأمد وإحساس حريري.

يوفر شمع بذور عباد الشمس ملمسًا غنيًا وكريميًا ويغلق مزيجًا من زيوت البذور المحببة للبشرة والمتوفرة بشكل طبيعي في الأحماض الدهنية الأساسية،” تشارك العلامة التجارية في وصف منتج Basic Balm.

على الرغم من أن Anderson لم تقدم أي سياق للصورة بإستثناء رمزها التعبيري الخيالي المميز، إلا أنها أثبتت نفسها بطلة في الأعمال الروتينية البسيطة والشركات الصغيرة والرفاهية بشكل عام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62991