Search
Close this search box.

Creed تطرح حملة إعلانية جديدة لعطرها الشهير Aventus تحت عنوان Cut Different

أطلقت دار Creed للعطور حملة إعلانية جديدة لعطرها الكلاسيكي المحبوب حول العالم Aventus، تحت عنوان Cut Different، لتُسلّط الضوء على الحرفيّة والمكوّنات الاستثنائية وراء هذا العطر المركّز الذي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن.

تستمدّ حملة Cut Different الوحي من تاريخ دار Creed العريق، ومن بدايات العلامة في مجال الخياطة، حيث أسّسها جيمز هنري كريد كمشغل للخياطة عام 1760، ولاقت إقبالًا كبيرًا من النبلاء والملوك.

كما تحتفي الحملة بمشوار Creed وريادتها كدار للعطور الفاخرة لا تزال تعتمد مقاربةً حرفيةً تقوم على استخراج الروائح العطرية من المكوّنات الخام. وانطلاقًا من التزام الدار بابتكار عطور استثنائية بكلّ معنى الكلمة، تستعين “كريد” بأجود المكوّنات الطبيعية في العالم لابتكار عطورها التي تُلاقي إقبالًا كبيرًا من العملاء.

ابتكرت دار Creed هذا العطر الذي ينبض قوّةً وجرأةً وثقةً يدويًا وبمنتهى البراعة ليُصبح من أشهر العطور الكلاسيكية التي لا تفقد رونقها مع تقدُّم السنوات. يستهلّ العطر نفحات البرجموت المقطوف يدويًا من كالابريا، ويتلاقى مع الأناناس والليمون ولمسة من الفلفل الوردي في قلب العطر. أمّا النفحات الأساسية فتشمل خشب الأرز وخشب البتولا وطحلب السنديان، وتُضفي لمسة داكنة ومعقّدة إلى هذا العطر المركّز الذي تدوم رائحته طويلًا.

نفحات العطر:

النفحات العليا: ليمون، فلفل وردي، تفّاح، برجموت، كشمش أسود

قلب العطر: أناناس، ياسمين، باتشولي

القاعدة الأساسية: خشب البتولا، أمبروكسان، خشب الأرز، طحلب السنديان، مسك.

عبوة العطر:

يستمدّ تصميم العبوة الشهير الوحي من الزمزميات التي اعتاد الخيّالة حملها معهم. كما يخلّد الأساطير وأبطالها مع رسمة لرجل يمتطي حصانًا ذا أجنحةٍ، ممّا يدلّ على القوّة والعظمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.