Search
Close this search box.

سيروم التنظيف الأول في روتين العناية بالبشرة من Rhode

لقد كانت رحلة طويلة، لكن Hailey Bieber أدخلت أخيرًا علامتها التجارية للعناية بالبشرة إلى عالم تنظيف البشرة. تم إطلاق منظف Rhode’s Pineapple Refresh رسميًا ليكون الخطوة الأولى في روتين العناية بالبشرة في Rhode .

تشمل المكونات الرئيسية للمنتج حمض البوليجلوتاميك ومستخلص الشاي الأخضر وإنزيمات الأناناس، والتي يقول متخصصو العناية بالبشرة إنها جميعها حقيقية.

يُعرف حمض البوليجلوتاميك، الذي يُشار إليه عادةً باسم PGA، بخصائصه المرطبة وقدرته على الاحتفاظ بالرطوبة بشكل أكثر فعالية من حمض الهيالورونيك، وهو مكون شائع للعناية بالبشرة لزيادة الرطوبة. تساعد خصائص الترطيب المكثفة لـ PGA على تحسين مرونة البشرة، مما يؤدي إلى بشرة أكثر نعومة ومشدودة. ويشتهر مستخلص الشاي الأخضر بقدراته القوية المضادة للأكسدة التي تساعد على تقليل ظهور التجاعيد وتقليل علامات الشيخوخة بينما تساعد أيضًا على تهدئة البشرة الملتهبة والمتهيجة.

بعد غسل بشرتك، ستساعدك المكونات مثل الجلسرين وحمض الهيالورونيك على الحفاظ على رطوبتها.

المكونات رائعة وتضفي على خيارًا لطيفًا لجميع أنواع البشرة، خاصة ذوات البشرة الحساسة. يحتوي ستئل تنظيف الوجه على مواد خافضة للتوتر السطحي للمساعدة في تنظيف الأوساخ والزيوت من الجلد. كما أنها تحتوي على مكونات مرطبة ومهدئة مثل الجلسرين، PGA، والتوكوفيرول. توفر إضافة مستخلص فاكهة الأناناس مصدرًا طبيعيًا لحمض الجليكوليك للتقشير بلطف، بالإضافة إلى خصائص مضادة للأكسدة

في حين يتم التبديل بين منظفات الزيت والجل، وغالبًا ما يتم خلط الاثنين في روتينهم، طورت شركة Bieber تركيبة فريدة ولطيفة من البلسم إلى الجلد تجمع بعضًا مما تحبينه في كل تركيبة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62922