Search
Close this search box.

بخاخات تثبيت مكياج مذهلة للحصول على لمسة نهائية

هل إضطررت يومًا إلى الإنتقال من المكتب لتناول العشاء، مع الحاجة إلى إبقاء مكياجك ثابتًا لساعات؟ يمكن لرشة بسيطة تضاف إلى أي روتين مكياج أن تضمن مظهرًا خاليًا من العيوب مع لمسة تعزز البشرة وخالية تمامًا من المتاعب.

تم تركيبها لمحاربة الجفاف وتجنب الماكياج غير المكتمل، أصبحت المنتجات  المقاومة للماء هذه عنصرًا أساسيًا لضمان بقاء مكياجك سليمًا طوال اليوم دون الحاجة إلى لمسة نهائية.

لذلك، تعرّفي إلى البخاخات التي تُحدث ضجة حاليًا في صناعة التجميل لإضافتها إلى سلة التسوق في أسرع وقت ممكن.

TATCHA

تشتهر Tatcha بالعناية الفاخرة بالبشرة، كما أن Luminous Dewy Skin Mist عبارة عن رذاذ مثبت يعمل أيضًا على العناية بالبشرة. غني بالزيوت النباتية وحمض الهيالورونيك، فهو لا يحبس المكياج فحسب، بل يضيف أيضًا توهجًا مضيئًا ونديًا لبشرتك. يعد رذاذ التثبيت هذا خيارًا مناسبًا لأولئك الذين يريدون أن يبدو مكياجهم خاليًا من العيوب بينما يعالجون بشرتهم في نفس الوقت.

RARE BEAUTY

تركيبته ثنائية المرحلة، التي تحتوي على النياسيناميد وهيالورونات الصوديوم، تعطي مظهرًا أكثر امتلاءً ونعومة للبشرة.

HANGOVER 3-IN-1

يمكن إستخدام Hangover من Too Faced كبرايمر أو رذاذ مثبت أو لتجديد مكياجك في منتصف النهار. غني بماء جوز الهند والبروبيوتيك، فهو يغذي ويرطب البشرة مع ضمان بقاء مكياجك ثابتًا طوال اليوم.

LAURA MERCIER

تركيبة شفافة وخفيفة الوزن توفر للبشرة طبقة مرطبة تقاوم البقايا الثقيلة مع تأثير مغذي.

Charlotte Tilbury AIRBRUSH FLAWLESS

يضمن مضخم الجمال السحري هذا، الموجود في زجاجة أنيقة مناسبة للسفر، عدم ذوبان أو تجعد بينما يعمل أيضًا على إخفاء المسام وإنشاء بشرة ناعمة في بضع رشات فقط.

MORPHE

إكتسبت شركة Morphe قاعدة جماهيرية مخلصة بين عشاق الماكياج، وأصبح رذاذ التثبيت المستمر الخاص بها هو المفضل لدى الكثيرات. يقوم هذا الرذاذ الناعم بتوزيع المنتج بالتساوي، مما يضمن بقاء مكياجك في مكانه دون الشعور بالثقل أو التكتل. بتركيبته الخالية من البارابين والعطور، فهو مناسب لأنواع البشرة الحساسة أيضًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62630